السبت, 10 ربيع الآخر 1441 هجريا.
الظهر
12:12 م
التعليقات: 0

جامعة الملك خالد و”منشآت” تعرضان الفرص الريادية في ختام معسكر تطوير النموذج الأولي

جامعة الملك خالد و”منشآت” تعرضان الفرص الريادية في ختام معسكر تطوير النموذج الأولي
https://gaya-sa.org/?p=186540
غاية التعليمية
عبدالله الشمري

ختتمت جامعة الملك خالد ممثلة في مركز الموهبة والإبداع وريادة الأعمال أمس, معسكرها الخاص بتطوير النموذج الأولي لأصحاب الأفكار والمشاريع بمنطقة عسير، والذي أقيم مؤخرًا بالتعاون مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، وذلك بحضور وكيل الجامعة للأعمال والاقتصاد المعرفي الدكتور عبداللطيف الحديثي، في مقر المدينة الجامعية بأبها.

وشهد الحفل الختامي عرض الفرص الريادية التي تم استنتاجها من خلال فترة إقامة المعسكر، حيث تم عرض 10 مشاركات ريادية مقدمة من شباب وشابات منطقة عسير، كما جرى خلال الحفل عقد لقاء مع عدد من رواد الأعمال المميزين.

وأوضح الحديثي في كلمة ألقاها بداية الحفل، أن الجامعة تسعد باستضافة هذا المعسكر، والتعاون مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، انطلاقًا من رؤية مشتركة في خدمة المجتمع وتعزيزًا لدور الجامعة التنموي من أجل إيجاد بيئة محفزة للإبداع والابتكار وريادة الأعمال، واحتضان المشاريع الإبداعية، وتحويلها إلى منتجات اقتصادية، لافتًا إلى أن هذا المعسكر يأتي بالتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

وفي ختام الحفل تم تكريم أصحاب المشاريع والفائزين في منافسات المعسكر والجهات المنظمة والمشاركة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>