الجمعة, 16 ربيع الآخر 1441 هجريا.
الظهر
12:15 م
التعليقات: 0

جامعة الملك خالد تعلن فتح باب القبول في برامج الدراسات العليا

جامعة الملك خالد تعلن فتح باب القبول في برامج الدراسات العليا
https://gaya-sa.org/?p=186586
غاية التعليمية
عبدالرحمن الشهري

أعلنت عمادة الدراسات العليا بجامعة الملك خالد، عن فتح باب القبول في برامج الدراسات العليا (غير مدفوعة الرسوم) لمرحلتي (الماجستير- الدكتوراه) للعام الجامعي القادم 1442هـ، التقديم عن طريق البوابة الإلكترونية للجامعة (https://registration.kku.edu.sa/kku/init)؛ اعتبارًا من صباح يوم الأحد 3/ 5/ 1441هـ إلى مساء يوم السبت 20/ 5/ 1441هـ.

وشملت برامج الدراسات العليا لمرحلة الدكتوراه، تخصصات في: كلية الشريعة وأصول الدين، وكلية التربية، وكلية العلوم الإنسانية؛ بينما جاءت برامج الدراسات العليا لمرحلة الماجستير في: كلية الشريعة وأصول الدين، وكلية التربية، وكلية العلوم الإنسانية، وكلية العلوم، وكلية اللغات والترجمة، وكلية الأعمال، وكلية العلوم والحاسب الآلي، وكلية الهندسة، وكلية العلوم الطبية التطبيقية بأبها.

وبيّنت عمادة الدراسات العليا بجامعة الملك خالد، أن من المتوقع أن يكون الإعلان عن فتح باب القبول في برامج الدراسات العليا مدفوعة الرسوم في شهر شعبان من العام الحالي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>