الأربعاء, 8 رمضان 1439 هجريا, الموافق 23 مايو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

أرسل خبر

جامعة الملك خالد تطلق مبادرة في أمن المعلومات والجرائم المعلوماتية

جامعة الملك خالد تطلق مبادرة في أمن المعلومات والجرائم المعلوماتية
غاية - عبدالرحمن الشهري

أطلقت جامعة الملك خالد ممثلة في الادارة العامة لتقنية المعلومات, مبادرة لتوعية أفراد المجتمع بمخاطر الجرائم المعلوماتية، وذلك بالتعاون مع وحدة أبحاث أمن المعلومات ومكافحة الجرائم المعلوماتية بكلية علوم الحاسب الآلي بالجامعة.

وأوضحت وكيلة كلية علوم الحاسب الآلي ونائبة رئيس وحدة أبحاث أمن المعلومات والجرائم المعلوماتية الدكتورة سارة أبو غزالة, أن الحملة التي نظمتها الجامعة أمس في أحد المراكز التجارية بأبها، تأتي ضمن فعاليات مبادرة” #وعيك_يحمينا “التي أطلقتها الادارة العامة لتقنية المعلومات, التي تهدف إلى تعزيز ونشر ثقافة الوعي بأمن المعلومات والجرائم المعلوماتية في المجتمع، وزيادة الوعي بأنظمة مكافحة الجرائم المعلوماتية في المملكة وإيضاح المخاطر المعلوماتية ومدى تأثيرها ,وتوعية الأطفال والأسر بالجرائم المعلوماتية و خاصة الألعاب الإلكترونية و التنمر الإلكتروني.

وأشارت أبو غزالة إلى أن الحملة شهدت حضور وإقبال ملفت من جميع أفراد المجتمع, حيث تم خلالها توزيع منشورات توعوية وتقديم النصائح والشرح على الكتيبات والنشرات الورقية والإلكترونية .

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>