الأربعاء, 8 صفر 1440 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

حسن المالكي يحصل على درجة الماجستير بتقدير ممتاز من جامعة أم القرى موهوبات الطائف تعزز قدرات الطالبات المشاركات بالأولمبياد بدورة منظومة الاختراع الزايدي ترعى برنامج تفعيل اليوم العالمي للغذاء بالطائف بالصور .. الذويبي يدشن الأولمبياد الوطني العاشر للروبوت مسار السومو في تعليم الطائف بالصور شاهد تفاصيل زيارة مدير تعليم الطائف لمدارس مكتب التعليم بميسان ” التعليم ” تسلط الضوء على المناهج الحديثة للغة الإنجليزية “مسك الإبتكار” تختتم مشاركتها في جيتكس نجوم المستقبل 2018 عقد للإشراف الأكاديمي بين الجامعة الإسلامية ودار العلوم السيرلانكية “تقنية البنات بنجران” تنظم لقاء حول مبادرة “خطى نحو التميز” جامعة الملك عبدالعزيز تُنهي المرحلة الأولى للنظام الإلكتروني لمصادقة الوثائق الطلابية مدير جامعة الملك فيصل يزور مركز “الداتا سنتر” بعمادة تقنية المعلومات بـ ( 18 ) توصية اختتام ملتقى الأساليب الإشرافية لمادة الرياضيات بالمدينة
أرسل خبر

“جامعة الطائف” تتوج المشروعات الفائزة بمسابقة “ريادة الأعمال” بسوق عكاظ

“جامعة الطائف” تتوج المشروعات الفائزة بمسابقة “ريادة الأعمال” بسوق عكاظ
غاية - عبدالرحمن الشهري

اختُتمت مسابقة جامعة الطائف للمشاريع الريادية، التي أقيمت ضمن الأنشطة الثقافية بسوق عكاظ، بتتويج ثلاثة فِرَق مشاركة، بعد فوز مشروعاتها المقدمة بالمراكز الثلاثة الأولى في المسابقة.

وأعلن رئيس مركز الابتكار وريادة الأعمال بجامعة الطائف الدكتور محمد الزهراني، عن المشاريع الثلاثة الفائزة؛ حيث فاز بالمركز الأول فريق مشروع “پيتش آند كلوز” بقيادة عبدالرحمن الخضير؛ بينما فاز بالمركز الثاني فريق مشروع “أمل” بقيادة الدكتور ريان السعدي ومشاري الغامدي؛ فيما تَسَلّم جائزةَ المركز الثالث ماجد آل رزق، قائد فريق عمل مشروع “حارس”.

وهدفت مسابقة جامعة الطائف لريادة الأعمال إلى نشر ثقافة ريادة الأعمال، وتحقيق رؤية المملكة 2030 في هذا المجال، واستقطاب ودعم المشروعات الناشئة.

وشارك في المرحلة الأولى من المسابقة ٣٠ مشروعاً، تم اختيار ١٥ منها للتأهل للمرحلة الثانية، والتي تم فيها التصويت لاختيار ثلاثة مشروعات؛ لتحظى برعاية مركز الابتكار وريادة الأعمال بجامعة الطائف، إضافة إلى جوائز مالية مجموعها 60 ألف ريال.

وبدأت فعاليات اليوم الأخير للمسابقة بكلمة لرئيس مركز الابتكار وريادة الأعمال الدكتور محمد على الزهراني، أشاد فيها بالمشروعات المشاركة في المسابقة في نسختها الثانية، والجهود التي بذلها كل فريق؛ مؤكداً أن استثمار الإنسان هو أساس الإنتاج والابتكار المعرفي.

وأتيحت بعد ذلك الفرصة لكل فريق من الفِرَق الـ١٥ المشاركة بالمشاريع المؤهلة للمرحلة الثانية من المسابقة؛ ليقدم عرضاً لا يزيد على أربع دقائق، يركز فيه الضوء على نقاط القوة بمشروعه، مع مناقشة من اللجنة الحكم لفكرة المشروع ومراحل تطبيقه.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة