الأربعاء, 6 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 14 نوفمبر 2018 ميلاديا

جامعة الباحة تنظم ورشة “تحديد القضايا الاستراتيجية واستشراف المستقبل”

جامعة الباحة تنظم ورشة “تحديد القضايا الاستراتيجية واستشراف المستقبل”
غاية - عبدالرحمن الشهري

نظّمت جامعة الباحة ممثّلة بوكالة الجامعة للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع وإدارة التخطيط الاستراتيجي اليوم, ورشة عمل تحت عنوان ” تحديد القضايا الاستراتيجية واستشراف المستقبل” ، بحضور وكلاء الجامعة، وعمداء الكليات، وعمداء العمادات المساندة، وقادة العمل الإداري بالجامعة, وذلك بقاعة التّدريب بمبنى الإدارة بالمدينة الجامعية.
وبدأت الورشة بكلمة من وكيل الجامعة للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع الدكتور فارس بن صالح الغامدي، أشار فيها إلى أهميّة عقد مثل هذه الورشة لما لها من أثرٍ جوهري في بناء، وتحديث الخطّة الاستراتيجيّة للجامعة؛ لتواكب رؤية 2030.
من جهته أوضح المشرف على إدارة التّخطيط الاستراتيجي بالجامعة الدكتور عبدالعزيز بن أحمد حنش الزهراني أنّ الورشة تأتي ضمن جهود الجامعة الرامية إلى تحديث وتطوير خطتها الاستراتيجيّة.
يذكر أنّ الورشة تعدّ الثالثة ضمن سلسلة من ورش العمل المزمع إقامتها داخل الجامعة بهدف الوصول إلى تشخيص دقيق لبيئة العمل سواءً على المستوى الداخلي أو الخارجي، كما تطرقت الورشة إلى استعراض نتائج تشخيص الوضع الراهن, والقضايا الاستراتيجية للجامعة.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>