السبت, 9 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 17 نوفمبر 2018 ميلاديا

جامعة الباحة تنظم لقاء “تجربة جامعة جازان في الاعتماد المؤسسي”

جامعة الباحة تنظم لقاء “تجربة جامعة جازان في الاعتماد المؤسسي”
غاية - عبدالرحمن الشهري

نظمت وكالة الجامعة للتطوير الأكاديمي وعمادة التطوير الجامعي بجامعة الباحة اليوم لقاءً بعنوان “تجربة جامعة جازان في الاعتماد المؤسسي”، بحضور معالي مدير جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين، ووكلاء الجامعة، وعمداء الكليات، والعمادات المساندة، وقيادات العمل الإداري بالجامعة، وذلك بقاعة التدريب بمبنى الإدارة بالمدينة الجامعية.

وتخلل الورشة التي قدمها عميد التطوير الأكاديمي بجامعة جازان الدكتور نايف بن جحشور أزيبي : مفهوم أهداف الاعتماد المؤسسي ، ودور هذا التوجه في خدمة الطالب وعضو هيئة التدريس ، والتوافق مع متطلبات سوق العمل ، إضافة إلى تنشيط و توجيه البحث العلمي ، والتعامل الإيجابي مع هذه المتغيرات يساهم في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الأكاديمية.

وتطرق عميد التطوير الأكاديمي بجامعة جازان خلال اللقاء لمراحل الاعتماد المؤسسي ، والدراسة الذاتية وآلياتها ونتائجها ، بالإضافة إلى ملاحظات المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي على المستندات، ومؤشرات الأداء والمقارنة المرجعية ، كما تطرق لأبرز ملاحظات المحكمين.
وفي نهاية اللقاء شكر معالي مدير الجامعة المتحدث، متمنياً التوفيق لجامعة الباحة وللجامعات السعودية كافة.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>