الأحد, 9 ذو القعدة 1439 هجريا, الموافق 22 يوليو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

تعليم الأحساء يسمح للنساء بالدخول إلى الأقسام الرجالية بوجود محرم أو خلافه جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن تختتم المخيم الإثرائي الصيفي 45 معلماً ومعلمة يستفيدون من برنامج تطوير مهارات المعلمين في القصيم منح “الجهات الحكومية” حق تصنيف الوظائف بالتنسيق مع “المدنية” “هدف”: بدء تدريب الطلاب في 4 تخصصات ضِمن “المخيم الصيفي الإلكتروني” جامعة الطائف: “3” معايير لفرز المتقدمين لمرحلتي البكالوريوس والدبلوم للعام .. وإجراءات القبول تُعالج آليًا مدير جامعة أم القرى يطلق مشروع ترقية بريد المنسوبين الإلكتروني مدير جامعة أم القرى يُصدر قرارًا بإنشاء مركز إعلامي.. وتكليف الشنقيطي مشرفًا عليه 7 خدمات تقدمها “التعليم” للأشقاء اليمنيين خلال الصيف.. تعرف عليها “موهبة” تشارك في الأولمبياد الدولي للكيمياء في سلوفاكيا والتشيك «تقنية المدينة» تدرب الشباب على ربط الأجهزة بالطاقة المتجددة تعليم جازان يسلم مواقع إنشاء 7 مبانٍ تعليمية بالحد الجنوبي بقيمة 58 مليون
أرسل خبر

“جامعة الإمام”: حادث دهس الطالبة وقع خارج أسوارنا

“جامعة الإمام”: حادث دهس الطالبة وقع خارج أسوارنا
غاية - عبدالرحمن الراشد

تنصلت جامعة الإمام محمد بن سعود عن حادث الدهس الذي تعرضت له إحدى الطالبات اليوم، وتناقلت المقطع الخاص به مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة أنه وقع خارج أسوارها.

وقال المتحدث الرسمي أحمد الركبان في مداخلة مع برنامج “معالي المواطن”، إن الحادث وقع على طريق عثمان بن عفان، والإصابات التي تعرضت لها الطالبة بسيطة، مبينًا أنها لا تزال تتلقى العلاج في أحد المستشفيات.

وتابع: “الجامعة لا تتحمل أي مسؤولية؛ كون الحادثة خارج إطارها”، موضحًا أنه ومنذ أكثر من ستة أعوام، وهي تطالب الجهات المعنية ببناء جسور للعبور من الجهة الشرقية للجهة الغربية للطريق، ومع ذلك لم تنفذ على الرغم من اعتماد جسرين.

وأشار إلى أنه علاوة على ذلك لا يوجد مطبات تخفف من سرعة المركبات العابرة للطريق.

وكان مقطع فيديو تم تداوله اليوم عن تعرض طالبة لحادث سير، وذلك أثناء عبورها لأحد الطرقات المجاورة للجامعة.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة