الثلاثاء, 6 محرّم 1439 هجريا, الموافق 26 سبتمبر 2017 ميلاديا

جامعة “الإمام” تنهي الاستعدادات لاستقبال الطلاب والطالبات في كلياتها وأقسامها

جامعة “الإمام” تنهي الاستعدادات لاستقبال الطلاب والطالبات في كلياتها وأقسامها
غاية - عبدالرحمن الراشد

أنهت إدارات ووحدات جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية استعداداتها الإنشائية والمكتبية والتعليمية والفنية والتقنية، لاستقبال الطلاب والطالبات، وتهيئة المستجدين.

وتابع مدير الجامعة وعضو هيئة كبار العلماء “الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل” سير التجهيزات بالجامعة، بمباشرة ميدانية وإدارية ومسؤولية من عمداء الكليات والعمادات المساندة والجهات ذات العلاقة؛ حتى يستقبل الطلاب والطالبات عامهم الجامعي بكل طمأنينة ويسر وسهولة، متمتعين بما تفضل الله به عليهم، وما هيأته حكومتنا الرشيدة، وعلى رأسها وقائدها الفذّ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله-.

وقال المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي للجامعة “أحمد بن عبدالعزيز الركبان”: إن كل ما تتطلبه العملية التعليمية والأكاديمية والبحثية وخدمة المجتمع تمت تهيئتها تهيئة متميزة، ولله الحمد.

وأشار إلى أن الجامعة ممثلة في عمادة شؤون القبول والتسجيل، أنهت كافة إجراءات القبول والتسجيل للمستجدين والمستجدات للعام الجامعي 1438-1439هـ بفصليه.

وبين “الركبان” أن الجامعة بمتابعة دقيقة من المدير استوعبت أعداداً كبيرة من الجنسين، وخصوصاً في التخصصاصات التي تتواكب مع أهداف ورسالة رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020؛ مما يحقق حاجة سوق العمل في قطاعيه العام والخاص.

وتابع: “بناء على ذلك، فإن إجراءات القبول قد نجحت -ولله الحمد- بمنهجية وطريقة إلكترونية، وعبر نظام “البنر” وفق الأعداد المقترحةِ من الأقسام والكليات، والتي أُقرّت من مجلس الجامعة بشروطها وضوابطها، ولذلك فإن الجامعة لن تستقبل أي طلبات للقبول إلكترونياً ولا يدوياً في الأيام القادمة”.

وأضاف: “نذكُر ذلك ونشير إليه حتى لا يتكبد أولياء الأمور أو من يراجع من أجل القبول من الجنسين، المشاق والصعاب ذهاباً وإياباً، دون أن يتحصّل على نتيجة؛ لأن الأمور واضحة ومحددة وليس هناك مجال لاستقبال أي طلب بهذا الخصوص”.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>