الأربعاء, 6 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 14 نوفمبر 2018 ميلاديا

جامعة الأمير سلطان تقيم غداً برنامجاً لتنمية «المهارات الإشرافية»

جامعة الأمير سلطان تقيم غداً برنامجاً لتنمية «المهارات الإشرافية»
غاية - عبدالله الشمري

يقيم مركز الإدارة المحلية بجامعة الأمير سلطان غداً ،برنامجاً تطويرياً متخصصاً لقادة العمل البلدي،يقدمه مدربون محليون ودوليون .

ومن أهم محاور البرنامج على مدى ثلاثة أيام ويقام بفندق دبل تري – هيلتون : تحديد المفاهيم الأساسية للإشراف على الأعمال البلدية، وتطبيق مبادئ الإشراف الأساسية اللازمة لحسن الأداء، ومواجهة معوقات الإشراف على تقديم الخدمات البلدية والسبل الملائمة للتغلب عليها، ومهارات توجيه وتحفيز العاملين لرفع مستوى أدائهم، بالإضافة إلى دراسة حالات عملية في الإشراف من واقع بعض الأجهزة البلدية.

يذكر أن مركز الإدارة المحلية بجامعة الأمير سلطان تم تأسيسه عام 1426هــ ،بهدف إجراء البحوث والدراسات في مجالات الإدارة المحلية، وتقديم الخدمات الاستشارية في سبيل تعزيز أفضل الممارسات في الإدارة المحلية، إضافة إلى عقد الندوات والملتقيات وإقامة البرامج التدريبية في مجال الإدارة المحلية، وتطوير البرامج والمبادرات الهادفة إلى الإسهام في تعزيز ودعم الإدارة المحلية.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>