الأربعاء, 24 صفر 1441 هجريا.
العشاء
07:21 م
التعليقات: 0

جامعة الأميرة نورة تقيم مسابقة أفضل نموذج عمل بالتعاون مع بنك liv

جامعة الأميرة نورة تقيم مسابقة أفضل نموذج عمل بالتعاون مع بنك liv
https://gaya-sa.org/?p=177893
غاية التعليمية
عبدالرحمن الراشد

نظمت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ممثلة بقسم إدارة الأعمال التابع لكلية الإدارة و الأعمال اليوم الخميس ٢٢ /١١ /١٤٤٠ هـ و الموافق ٢٥ /٧ /٢٠١٩ م. مسابقة “أفضل نموذج عمل” على مستوى طالبات قسم إدارة الأعمال بالتعاون مع بنك liv الإماراتي

وتهدف المسابقة إلى تدريب طالبات قسم إدارة الأعمال و البالغ عددهم٧١ طالبة على ابتكار حلول أعمال تتناسب مع احتياج سوق العمل الحالي واكسابهن خبرة العمل على استراتيجيات تسويق الأعمال التجارية، بالإضافة إلى تشكيل تحدي تسويقي وتنمية المهارات الريادية لطالبات القسم.

وأسفرت نتائج المسابقة عن فوز كلاً من الطالبات الهنوف المنديل و غادة الخويتم و غالية المساعد و حصه عطيف و مها الخليوي و مشاعل النجراني على المركز الأول، أما بالنسبة للمركز الثاني فقد حصلت عليه أمل السويلم و رغد العيسى و ليلى السلامة و ميعاد الغامدي و وجود الضويان، فيما حصد المركز الثالث الطالبات روان السيار و عمرة القحطاني و أماني العازمي و ريم الزهراني و مها أبا الخيل.

يشار إلى أن المسابقة جاءت تطبيقًا لمقرر الإدارة الاستراتيجية خلال الفصل الصيفي لعام ١٤٤٠/ ١٤٤١هـ حيث عملت أستاذة المقرر على تطبيق المعلومات التي تم اكتسابها على أرض الواقع، وذلك من خلال إقامة مسابقة تنافسية بين الطالبات كأفضل نموذج عمل، حيث تم تقسيم الطالبات ضمن مجموعات عمل بلغت ثلاثة عشر مجموعة، وكل مجموعة تحوي على ست طالبات، بحيث تختار كل مجموعة العمل على نموذج لبنك liv، أو إضافة ميزة لتطبيق البنك ومن ثم عرضها على لجنة التحكيم.

الجدير ذكره أنه تم ترشيح الثلاث مراكز الأولى وتكريمهم بعد عرض جميع النماذج على اللجنة التي تم تشكيلها بمجموعة أعضاء مقيَمين من قسم إدارة الأعمال و مستشارين من بنك liv.

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة