السبت, 15 محرّم 1441 هجريا.
المغرب
06:25 م
التعليقات: 0

جامعة الأميرة نورة تشارك في الرحلات العلمية لدولتي جنيف وماليزيا

جامعة الأميرة نورة تشارك في الرحلات العلمية لدولتي جنيف وماليزيا
https://gaya-sa.org/?p=178628
غاية التعليمية
عبدالله الشمري

تشارك جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ممثلة بعمادة شؤون الطالبات في البرنامج التعليمي (سفراء العطاء إلى جنيف) بدعوة من مركز سبع نجوم للاستشارات بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من18 وحتى 27 من شهر أغسطس لعام 2019م، وذلك بهدف تعزيز التعاون المشترك بين الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. حيث تضمن هذا البرنامج ورش عمل تفاعلية وزيارات إنسانية وأنشطة تطوعية لدى المنظمات الإنسانية الدولية مع برامج علمية واستطلاعية بالإضافة إلى زيارة السفارة السعودية لدى سويسرا.

والتحق في البرنامج التعليمي أربع طالبات ، هن: مثيلة الربعي من كلية الخدمة الاجتماعية، شموخ العتيبي من كلية التربية، مها الحميضي من كلية الصحة وعلوم التأهيل، نورة القحطاني من كلية طب الأسنان، بإشراف وكيلة الأنشطة الطلابية بعمادة شؤون الطالبات الدكتورة سعاد بن شرف أبو شال .

بالإضافة إلى مشاركة 6 طالبات من جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بالرحلة الطلابية العلمية لطالبات الجامعات السعودية إلى دولة ماليزيا خلال الفترة من 21 أغسطس 2019م ولمدة 10 أيام تحت مظلة لجنة عمداء شؤون الطلاب بجامعات المملكة وتنسيق جامعة الأميرة نورة. وقد بلغ عدد الطالبات المشاركات 36 طالبة من عشر جامعات سعودية ، وذلك بهدف تمكين الطالبة الجامعية وتطوير مهاراتها ومعارفها وتبادل الخبرات العلمية والعملية .

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة