الإثنين, 17 شعبان 1440 هجريا.
العشاء
08:12 م
التعليقات: 0

جامعة الأميرة نورة تستعد لتنفيذ حزمة من البرامج الصيفية من 15 إلى 40 ساعة تدريبية

جامعة الأميرة نورة تستعد لتنفيذ حزمة من البرامج الصيفية من 15 إلى 40 ساعة تدريبية
https://gaya-sa.org/?p=175896
غاية التعليمية
عبدالرحمن الراشد

تستعد جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ممثلة بمركز نجاح التابع لعمادة شؤون الطالبات لتنفيذ عدد من البرامج التدريبية الصيفية لعام 1439 / 1440هـ خلال الفترة من 13 شوال1440هـ حتى 15 ذو القعدة 1440هـ .

وتتكون الحزمة من سبعة برامج تدريبية وهي: ( البرنامج التأهيلي, البرنامج التطويري, برنامج أسياسيات الأمن السبراني, برنامج أساسيات الحاسب الآلي, برنامج القيادة باللغة العربية, برنامج تنمية المهارات القيادية باللغة الانجليزية, برنامج الابداع و الابتكار ) حيث يتراوح مجمل ساعات التدريب ما بين خمسة عشر ساعة تدريبية الى أربعين ساعة تدريبية، وذلك في القاعات التدريبية بمركز نجاح بمشاركة نخبة من المدربات المؤهلات.

و تستهدف هذه البرامج الطالبات والخريجات من داخل الجامعة وخارجها وذلك للاستفادة من البرامج التدريبية التي يقدمها المركز بناء على الطلب المتزايد لها، وسعياً من جامعة الأميرة نورة لتفعيل دور المركز في خدمة المجتمع.

هذا و سيتم استقبال طلبات التسجيل ابتداءً من تاريخ 9 شعبان1440 و حتى تاريخ 10شوال1440هـ في جامعة الأميرة نورة محطة A4 مبنى مركز الدعم والخدمات الطلابية رقم (190) الدور الثاني بمقر إدارة مركز نجاح.

وتأتي هذه البرامج التي تقدمها الجامعة سنوياً في إطار تحقيق غايات الجامعة الاستراتيجية والتي تركز على خدمة المجتمع وتطوير أفراده.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>