الخميس, 9 صفر 1440 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2018 ميلاديا

جامعة الأميرة نورة تختتم حفل اللقاء العلمي السادس لطالباتها

جامعة الأميرة نورة تختتم حفل اللقاء العلمي السادس لطالباتها

اختتمت جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن اليوم، بحضور مديرة الجامعة الدكتورة هدى بنت محمد العميل، وممثلة وزارة التعليم العالي الدكتورة فاطمة النفيعي، اللقاء العلمي التي أقامته في كلية التصاميم والفنون، لطالباتها للترشح للمؤتمر العلمي السادس لطلاب وطالبات التعليم العالي، الذي سيقام في مدينة جدة .
وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم انطلقت الجلسات العلمية، بعدها قدمت الطالبات عروض المشاركات في المسابقة، بإشراف لجنة تحكيم، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطالبات .
بعد ذلك شكرت مديرة الجامعة في كلمة ألقتها بهذه المناسبة الكليات، وعمادة السنة التحضيرية، وعمادة شؤون الطالبات ، على تقديم دعمهم للطالبات وتحفيزهن للإبداع وتأهيلهن للمشاركة, متمنية للجميع التوفيق والنجاح.
عقبها ألقت ممثلة وزارة التعليم العالي كلمة ذكرت فيها مدى اهتمام الدولة بالتعليم العالي، وتوفيرها جميع الإمكانات من أجل النهوض بالتعليم، مبرزة مجهودات الجامعة في تخريج طالبات مبدعات وإكسابهن القدرة على تطوير مهاراتهن وإبداعاتهن ونشر ثقافة العمل الجاد بينهن .
وفي الختام كرمت الكليات والعمادات المشاركة في اللقاء، إلى جانب تكريم الثلاثة مراكز الأولى من كل محور من المحاور المشاركة في المسابقة .

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة