الإثنين, 14 شوّال 1440 هجريا.
العصر
03:41 م

احدث الموضوعات

التعليقات: 0

جازان .. الدويري يدشن فعاليات المرحلة الثانية من تصفيات مشروع تحدي القراءة العربي

جازان .. الدويري يدشن فعاليات المرحلة الثانية من تصفيات مشروع تحدي القراءة العربي
https://gaya-sa.org/?p=149092
غاية التعليمية
غاية - عبدالرحمن الشهري

نيابة عن المدير العام للتعليم بمنطقة جازان دشن المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ ياسر دويري صباح اليوم الأحد فعاليات المرحلة الثانية من تصفيات مشروع ‫تحدي القراءة العربي.

ورحب دويري خلال التدشين بالمعلمين وبالطلاب المتأهلين لهذه المرحلة ، مؤكداً أن هذه المسابقة يجب أن تكون بداية للقراءة المستمرة التي ستساهم بإذن الله في تخريج جيل قارئ متسلح بالمعرفة يخدم دينه ووطنه ، مقدماً شكره لمدير إدارة الإشراف التربوي ولمنسق المشروع بالمنطقة ولجميع أعضاء اللجنة المشرفة على المشروع في الإدارة.

ألقى بعد ذلك رئيس لجنة التحكيم الدكتور أحمد عطيف كلمة أكد فيها على أهمية القراءة وأن الهدف الأسمى من المسابقة هو غرس مهارات القراءة داخل الطلاب وتنمية القراءة الناقدة وقراءة الفهم لديهم ، مقدماً شكره للمدير العام للتعليم بمنطقة جازان الأستاذ عيسى الحكمي ولمساعده للشؤون التعليمية ولمنسق المشروع وبقية أعضاء لجنة التحكيم.

ثم قدم منسق المشروع بالمنطقة الأستاذ محمد محنشي شرحاً عن آليات المسابقة وشروطها والتعديلات الجديدة التي طرأت عليها ، لتبدأ بعد ذلك فعاليات التصفيات حيث كونت ثلاث لجان للتحكيم وكل لجنة بها محكمان على أن تعلن نتائج التصفيات غداً الاثنين بعد اجتماع لجنة المحكمين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة