الأربعاء, 9 محرّم 1440 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2018 ميلاديا

ثعبان وعقرب يثيران فزع وذعر الطالبات بجامعة أم القرى فرع الجموم

ثعبان وعقرب يثيران فزع وذعر الطالبات بجامعة أم القرى فرع الجموم

أثار ثعبان خطير وعقرب سامة، الفزع والخوف والهلع أول أمس الثلاثاء لأكثر من 500 طالبة وأكاديمية في مبنى جامعة أم القرى بفرع الطالبات بمحافظة الجموم، وقتلت عدد من العاملات بالمبنى الثعبان والعقرب وسط خوف الجميع من دخول زواحف سامة أخرى، خصوصاً وأن مبنى فرع الجامعة مسقف بهناجر ويفتقد لبعض وسائل الأمن والسلامة، في انتظار الانتقال للمبنى الجديد.

وبحسب التفاصيل فقد تم رصد الثعبان الخطير في مكتب عميدة الكلية الجامعية لجامعة أم القرى في محافظة الجموم، وكذلك تم مشاهدة عقرب سامة خلف باب إحدى الغرف، مما كان سبباً في تعالي الأصوات وبث الرعب والهلع والخوف في نفوس الطالبات والعضوات والأكاديميات، واللواتي يزيد عددهن عن 500 طالبة وأكاديمية.
02
وتم ترصد الثعبان والعقرب، وتمكنت العاملات من قتلهما، وسط انبهار وخوف من الوضع للمبنى المسقوف بهناجر ويفتقر لأبسط وسائل الأمن والسلامة.

وطالب عدد من أولياء أمور الطالبات بإيصال صوتهم للمسؤول بسرعة إنجاز المبنى الجديد والانتقال له، وتبديد الخوف والهلع الذي انتاب بناتهم من جراء دخول هذه الزواحف السامة، خصوصاً وأن موسم الصيف والحر مقبل، والذي تكثر فيها الحشرات والزواحف السامة.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة