الأربعاء, 25 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 13 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

وزير التعليم : نعمل مع الجامعات لخلق بيئة أكاديمية أكثر تنافسية لتحفيز الطلاب والطالبات نائب وزير التعليم يعتمد تنفيذ الأولمبياد الوطني للتاريخ في مدارس المرحلة الثانوية التعليم تقيم لقاء أولياء الأمور الأول ضمن مبادرات برنامج التحول الوطني “جامعة الملك فيصل ” تعتمد تحويل كليتي العلوم وإدارة الأعمال إلى السنة التحضيرية توقيع اتفاقية لإنشاء مدرسة تعليم للقيادة في جامعة تبوك متحدث “التعليم”: لا صحة لإلغاء وظائف المرشد الطلابي ومصادر التعلم مدير جامعة الملك خالد يرعى اللقاء الأول لرؤساء الأقسام العلمية “موهبة” 5813 طالباً وطالبة سجلوا معلومات مشروعاتهم في (إبداع 2018م) تقنية الإحساء تشارك بمعرض “الجامعة والمجتمع .. معا نرسم مستقبل أجيالنا” جامعة الملك عبدالعزيز تطلق 7 برامج ضمن مبادرة “الحي القدوة” جامعة الملك خالد تقيم معرض القبول السنوي الأول لطلاب التعليم العام جازان تستضيف اللقاء الثامن لمبادرة تطبيقات المنهج الوسطي في التعليم
أرسل خبر

ثانوية الثانية والعشرون للبنات بحائل تُقيم “بازار صناع الاعمال 2”

ثانوية الثانية والعشرون للبنات بحائل تُقيم “بازار صناع الاعمال 2”
غاية - نوره العطيش

أقامت الثانوية الثانية والعشرون للبنات بحائل متمثلة بقائدة المدرسة الأستاذة/ نوال الشبرمي وإشراف رائدة النشاط الأستاذة مها الهقص، بازار اشتمل على عدد من الأركان وهي (صناع الاعمال 2) وصديقات محضرة المختبر وحفلة الشاي.
حيث احتوى ركن (صناع الاعمال 2) على عدد من الحرف اليدوية والمشاريع الخاصة ببعض الطالبات كما وجهت دعوة لعدد من المشاريع الخارجية للمشاركة، وقد أشرف على هذا الركن الأستاذة / الجازي السعيد.
كما اشتمل ركن صديقات محضرة المختبر على ركنين وهما: تركيب العطور الفرنسية والشرقية، وركن تحضير السلايم، أشرف عليه الأستاذة عفاف العسكري.
كما اشتمل البازار على حفلة شاي من إعداد طالبات المدرسة وكانت فكرة الحفلة خيمة شعبية تحتوي على عدد من الأكلات الشعبية القديمة والقهوة العربية، وقد أشرف عليها الأستاذة عيده العقيل.
من جانبها شكرت قائدة المدرسة المعلمات والطالبات على جهودهن وإبداعهن متمنيةً لهن دوام التقدم والنجاح، وللاستزادة من التغطية المصورة، تدعوكم المنسقة الإعلامية في المدرسة الأستاذة أمل شامان القلادي لزيارة حساب المدرسة في الانستقرام schooool0022

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة