الثلاثاء, 14 صفر 1440 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2018 ميلاديا

“تقني مكة” ينظم ملتقى التوظيف الموحد لخريجي المؤسسة

“تقني مكة” ينظم ملتقى التوظيف الموحد لخريجي المؤسسة
غاية - عبدالله الشمري

أعلن عميد الكلية التقنية بمكة المكرمة، الدكتور عبدالله بن علي الغامدي، عقد الكلية ملتقى التوظيف الموحد لخريجي وحدات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في مكة المكرمة، بمشاركة المعهد الثانوي الصناعي بمكة، والكلية التقنية العالمية للبنين “نياجرا” بمكة.

كما تشارك الكلية التقنية العالمية للبنات “لوريت” بمكة، ومكتب العمل والتنمية الاجتماعية، وصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، والمركز الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية “تكامل”، ومركز طاقات للتنمية البشرية، وغرفة مكة المكرمة، والمدينة الصناعية بمكة.

وأفاد “الغامدي” أن الملتقى سينعقد باستضافة من غرفة مكة المكرمة، بمقرها الرئيسي بمخطط التخصصي، ويستمر لمدة يومين للبنين والبنات، وسيكون تدشينه للبنين في مساء اليوم الاثنين، وغداً الثلاثاء، وللبنات 1/8/1439هـ، من الساعة الخامسة مساءً حتى التاسعة مساءً.

وأوضح مدير التوجيه المهني والتنسيق الوظيفي، عادل الحكمي، أن هذا الملتقى يهدف إلى توظيف خريجي وحدات المؤسسة بمكة المكرمة، وبفضل من الله، تم حصر ما يزيد عن 700 فرصة وظيفية للبنين والبنات، بمزايا جيدة، خدمةً لأبنائنا الخريجين الذين يعول عليهم بالمساهمة في بناء هذا البلد المعطاء.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة