السبت, 11 صفر 1440 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2018 ميلاديا

تقنية النماص للبنات تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من طالباتها

تقنية النماص للبنات تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من طالباتها
غاية - نورة الشهري

أقامت الكلية التقنية العالمية للبنات بالنماص حفلا تكريميا للدفعة الأولى من طالباتها الخريجات وعددهن 7خريجات بقسم تقنية المعلومات وسط أسرهن ومنسوبات الكليةوعدد من الضيوف بقاعة المرواء للاحتفالات بالنماص .

وتعتبر تقنية النماص إحدى كليات التميز العالمية وهي الوحيدة في المنطقة الجنوبيةوعدد طالباتها أكثر من 100طالبة في عدد من التخصصات، و‏تسعى لوريت المهنية السعودية لتكون رائدة في مجال ‏توفير التعليم المهني في المملكة العربية السعودية. لذلك ‏فهي تحرص على تقديم التدريب التقني والتجاري بأعلى ‏جودة للمتدربين والمتدربات, بهدف تخريج جيل متميز من ‏الشباب والشابات القادرين على تحقيق توظيف مستدام ومجز ‏في قطاعات الصناعة والتكنولوجيا والخدمات.

‏كما تعمل جنبا إلى جنب مع شركائها, والمؤسسات الخاصة, من ‏أجل توفير فرص التدريب المهني والتقني , وفق أعلى ‏المعايير الدولية, في بيئة إيجابية تعزز التميز والانضباط ‏الذاتي, والإبداع, والمسؤولية, وروح البحث لدى جميع المتدربين والمتدربات.

‏وتهدف هذه الكليات إلى أن يكون خريجوها جزء لا يتجزأ من رأس المال البشري في المجالات التي سيعملون فيهاوأن يستفيد أعضاء الهيئة التدريبية والإدارة والموظفون من بيئة عمل آمنة تنعم بالسلام والاحترام, وتوفير فرصا للنمو والتطوير المهني.

كما تشعر المتدربون والمتدربات وأعضاء الهيئة التدريبيةوالإدارة والموظفون بالتقدير والاحترام في ظل ثقافة المجتمع السعودي والإجراءات والأنظمة.

وتعمل على أن يرجع إليها العملاء والشركاء لإيجاد حلول لشروط توظيفهم, وأن يتعاونوا معها لتطوير حلول مبتكرة ومناسبة للتحديات التي تواجههم.

ومن أهدافها أيضا أن يفهم الطالب والخريجون أهمية التعلم, والإلتزام الشخصي, وأخلاقيات العمل القوية على المدى البعيد.

وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم السلام الملكي وكلمة لعميدة الكلية د.دايان جيمس وأخرى للأستاذة أمل العمري ثم كلمة ضيفة الشرف الأستاذة نورة ظافر الشهري مشرفة الإعلام التربوي بتعليم النماص وكلمة للطالبات الخريجات .

وتوالت الفقرات من العروض عن الكلية ، والكلمات والأناشيد وأخيرا تكريم الطالبات الخريجات من عميدة الكلية وضيفة الشرف…وكانت لحظات جميلة في تبادل الفرحة والمحبة بين الطالبات وأسرهن ومعلماتهن وتبادل الهدايا في جوّ مفعم بالفرح والتهاني ….وقد تميز الحفل بالتنظيم والترتيب حيث تألقت منسوبات الكلية بجهودهن وكرم أخلاقهن .

وعبر الجميع عن شكرهم لمنسوبات الكلية وإعجابهن بماشاهدن ، ثم توجه الجميع لتناول طعام العشاء الذي أعدته الكلية لهذه المناسبة .

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة