السبت, 9 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 17 نوفمبر 2018 ميلاديا

تقنية البنات بالطائف تنفذ برنامج التدريب المجتمعي”أتقن”

تقنية البنات بالطائف تنفذ برنامج التدريب المجتمعي”أتقن”
غاية - عبدالرحمن الشهري

بدأت الكلية التقنية للبنات بالطائف ممثلة بمركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر أمس, في تنفيذ برنامج التدريب المجتمعي “أتقن” في دورته الرابعة.

وأوضحت الكلية في بيان لها أنه من المقرر أن تستمر المرحلة الرابعة لمدة أربعة أسابيع في عدة تخصصات تقنية ومهنية وهي صيانة أجهزة الحاسب الآلي والدعم الفني وصيانة الجوالات، وشبكات الحاسب السلكية واللاسلكية، وتحرير الفيديو، والتصميم بالفوتوشوب والاليستريتور، و مقدمة في المايكروسوفت “أوفيس”، وكذلك التجميل وتصفيف الشعر، بالإضافة إلى إدارة الفعاليات والمناسبات.

ويأتي البرنامج لمواكبة رؤية المملكة 2030 بتأهيل المواطنات لسوق العمل في عدد من التخصصات، من جميع فئات المجتمع اللاتي تتجاوز أعمارهن 15 عاماً، و يجري التدريب خلال الفترة المسائية، حيث تحصل المتدربة بعدها على شهادة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.
يذكر أن التقديم على البرنامج لازال مستمر و يمكن تقديم طلب التحاق من خلال البوابة الإلكترونية عبر الرابط: ‎https://ctc.tvtc.gov.sa .

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>