السبت, 9 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 17 نوفمبر 2018 ميلاديا

تقنية الإحساء تعلن فتح التسجيل في برنامج التدريب المجتمعي أتقن 4

تقنية الإحساء تعلن فتح التسجيل في برنامج التدريب المجتمعي أتقن 4
غاية - عبدالله الشمري

أعلنت الكلية التقنية بمحافظة الإحساء ممثلة في مركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر عن بداية التسجيل في برامج مبادرة التدريب المجتمعي المرحلة الرابعة ” أتقن ” ، عبر البوابة الإلكترونية لمركز الأعمال بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ctc.tvtc.gov.sa .

ويضم التدريب المجتمعي أتقن 4 (8) برامج ، صيانة السيارات وشبكات الحاسب السلكية واللاسلكية وصيانة أجهزة الحاسب والدعم الفني وصيانة الجوال ومقدمة في ميكروسوفت اوفيس والروبوت والذكاء الاصطناعي والكهرباء والتمديدات المنزلية و التبريد والتكييف .

وأوضح مدير مركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر بالكلية ضيف الله العبدالقادر أن هذه البرامج تهدف إلى تقديم التدريب التقني والمهني لأفراد المجتمع من خلال تنفيذ برامج تدريبية قصيرة ، للمساهمة في تنمية الوعي المهني والتقني في المجتمع.

وبين العبدالقادر أن الفئة المستهدفة جميع أفراد المجتمع من (15) سنة وما فوق ، ومدة المرحلة الرابعة ( 4 ) أسابيع ، بحيث يكون التدريب لكل برنامج لمدة أسبوع واحد بواقع ( 4 ) أيام من الأحد إلى الأربعاء ، بما مجموعة (16) ساعة تدريبية معتمدة، خلال الفترة المسائية من الساعة 4 – 8 مساءً ، برسوم رمزية قدرها (200) ريال لكل برنامج ، كما سيُمنح المتدربون بعد انتهاء الدورات شهادات معتمدة من المؤسسة، ولمزيد من المعلومات التواصل مركز خدمة المجتمع بالكلية بحي الغسانية .

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>