الأربعاء, 5 جمادى الآخر 1439 هجريا, الموافق 21 فبراير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

ريم أبو الحسن.. 22 فعالية بـ الجنادرية للفتيات تبرز جهود وزارة التعليم وإدارات التعليم “عبلة مرشد “: “اختبارات القياس” ظلم لطلابنا “البراك”: رفع آلية للمقام السامي للاستغناء عن المدارس المستأجرة في كافة القرى والهجر “تعليم بيشة” يحقق في اعتداء قائدة روضة على معلمة و”السبيعي”: القضية منظورة جامعة شقراء: لا وجود لأي حريق في المباني.. والإخلاء احترازياً كشافة المملكة تختتم مشاركتها في اللقاء الكشفي العربي الأوربي تعليم حائل .. حملة وطنية للوقاية من تسوس الأسنان بالمدارس مدير تعليم القريات يستقبل رئيس النشاط الطلابي والوفد الكشفي المشارك بالجنادرية الطائف : مديري إدارات الشؤون التعليمية في زيارة لإدارتي تعليم الكبار والتربية الخاصة “جامعة الأميرة نورة ” تعقد “ملتقى جائزة الريادة للباحثات في العلوم الصحية” ” تعليم الليث ” يعتمد أسماء المرشحين والمرشحات لجائزة التعليم للتميز الرحيلي يترأس اجتماع لجنة الانضباط المدرسي بتعليم حفرالباطن
أرسل خبر

تعيين د. السدحان عميداً لتطوير التعليم الجامعي بجامعة الإمام

تعيين د. السدحان عميداً لتطوير التعليم الجامعي بجامعة الإمام
غاية - عبدالرحمن الراشد

​صدر قرار معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى، بتعيين سعادة الدكتور غازي بن عبد العزيز السدحان عميداً لعمادة تطوير التعليم الجامعي في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لمدة عاميين اعتبارا من تاريخ 16/9/1438هـ، وذلك بناءً على ما رفعه معالي مدير الجامعة عضو هيئة كبار العلماء الأستاذ الدكتور الشيخ سليمان بن عبدالله أبا الخيل بناءً على المادة تسعة وثلاثون من نظام مجلس التعليم العالي والجامعات السعودية.

ورفع السدحان أسمى عبارات الشكر الجزيل والتقدير الجميل إلى معالي مدير الجامعة، على منحة هذه الثقة الكبيرة سائلاً الله جل وعلا الإعانة في تحقيق تطلعات معاليه للنهوض بالجامعة والارتقاء بما يحقق طموحات ولاة إمرنا حفظهم الله.



كما شكر الدكتور السدحان فضيلة وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة الدكتور عبدالله بن محمد الصامل على ما تلقاه العمادة من دعم وتوجيه ومؤازرة من فضيلته، والتي كان لها الأثر الإيجابي -بعد توفيق الله- في النجاحات المستمرة للبرامج التطويرية بالعمادة .

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة