الجمعة, 16 ربيع الآخر 1441 هجريا.
العشاء
07:10 م
التعليقات: 0

تعليم ينبع يقف على إنجازات لجنة الاستعداد للعام الدرسي الجديد

تعليم ينبع يقف على إنجازات لجنة الاستعداد للعام الدرسي الجديد
https://gaya-sa.org/?p=178424
غاية التعليمية
عبدالله الشمري

رأس مدير تعليم ينبع ‏الدكتور محمد بن عبدالله العقيبي، الاجتماع السابع للجنة الاستعداد للعام الدراسي الجديد، للوقوف على نسبة الجاهزية، بحضور المساعد للشؤون المدرسية عبدالعزيز القرافي والمساعدة للشؤون التعليمية أديبة الفايدي وأمين إدارة التعليم فهد المحياوي ، وأعضاء اللجنة من رؤساء الأقسام ذات الاختصاص “بنين ـ بنات”.

وناقش أعضاء اللجنة التوصيات السابقة، وعرض نسب الإنجاز في متابعة المقررات وعمليات التجهيزات للمدارس، و صيانة المدارس والجدول المعد لهذا الغرض.

شدد مدير تعليم ينبع على أهمية متابعة أعمال الانجاز ووضع البدائل ورفع مستوى جودة الأداء ، و سرعة الانتهاء من جميع الاستعدادات لبدء عام دراسي مميز ، مؤكدًا على أهمية مساندة القيادات المدرسية في الميدان التربوي ، و توفر اشتراطات الأمن والسلامة المدرسية، والتنسيق مع قادة المدارس للتعاون مع المستودعات باستلام المقررات والتجهيزات المدرسية.

و أشاد مدير التعليم بأعمال اللجان الخاصة التي تدير أعمال الطفولة المبكرة مثنيا على الجهود الحثيثة والمتواصلة التي بذلتها ولا تزال تبذلها، للانطلاق مع بداية العام الدراسي القادم ١٤٤١هـ.

وذكر “المحياوي” أن الاجتماع وقف على نسب جاهزية لجنة الاستعداد للعام الجديد ومناقشة مستويات الإنجاز في : المقررات الدراسية ، و الطفولة المبكرة ، و خطة صيانة المدارس .

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة