الجمعة, 9 ربيع الآخر 1441 هجريا.
العشاء
07:08 م
التعليقات: 0

“تعليم ينبع “: يطلق برنامج الاحتفاء بالذكرى الخامسة للبيعة

“تعليم ينبع “: يطلق برنامج الاحتفاء بالذكرى الخامسة للبيعة
https://gaya-sa.org/?p=186247
غاية التعليمية
عبدالرحمن الشهري

بمشاعر البهجة والسرور انطلق اليوم بتعليم ينبع برنامج الاحتفاء بالذكرى الخامسة لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم في المملكة العربية السعودية ، والذي يستمر خمسة أيام تحت إشراف قسم النشاط الطلابي ـ بنين و بنات ـ ، ومتابعة قيادات التعليم وجميع المشرفين والمشرفات .

وذكر رئيس النشاط الطلابي بتعليم ينبع ياسر بن صالح النزاوي أن الذكرى الخامسة للبيعة تأتي والوطن يخطو بشكل متسارع وفق استراتيجيات حكيمة رسمها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ـ حفظه الله ـ .

وأردف : إن ما تحقق من تطور ونماء على جميع الأصعدة يؤكد الرؤية الواضحة الطموحة وبُعد النظر الذي يتميز به خادم الحرمين الشريفين للواقع ومتطلبات المستقبل لتأسيس جيل واعد من الشباب الطموح برؤية المملكة (2030 ) ، لتشكل هذه الرؤية نقلة نوعية في كافة المجالامعززة للمكانة الإقليمية والدولية للمملكة والتي أصبحت محل فخر واعتزاز الجميع .

من جانبها قالت رئيسة قسم نشاط الطالبات نعيمة بنت راشد العلوني : “إننا في هذا اليوم نقف إجلالا وإكبارا ، ونجدد البيعة سمعاً وطاعة .. حباً ووفاءً لقائدنا خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ .. ونحتفي بهذه الذكرى بقلوب محبة مطمئنة شغوفة بالإنجازات ممتنة للعطاءات في شتى مجالات الحياة ” .

وأشارت : إلى أن الأعوام الخمسة كانت مليئة بالتحديات والإنجازات التي تثبت للعالم أن السعودية على قلب رجل واحد ويقين واحد (الله ثم المليك والوطن (، داعية الله أن يعيد هذه المناسبة أعواماً مديدة وبلادنا ترفل بالمزيد من النماء والازدهار والاستقرار في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين.

جدير بالذكر أن برنامج الاحتفاء بالذكرى الخامسة للبيعة شمل توجيه جميع مجالات النشاط المختلفة في المدارس وأندية الأحياء ـ بنين وبنات ـ لإبراز هذه المناسبة ، واستثمار برامج الإذاعة المدرسية وساعات النشاط وحصص التربية الفنية والرياضية ، وكذلك اقتطاع جزء من الحصص للحديث عن هذه المناسبة الغالية ، والعديد من المسابقات والإصدارات المتنوعة ، بالإضافة إلى إقامة ندوة على مسرح الإدارة ، ومسرح الظل في الثانوية الثامنة بينبع ، ومعارض للبنين والبنات احتفاء بهذه المناسبة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>