الثلاثاء, 24 جمادى الآخر 1441 هجريا.
العشاء
07:49 م
التعليقات: 0

تعليم ينبع يدشن معملا للتربية الأسرية في ابتدائية خديجة

تعليم ينبع يدشن معملا للتربية الأسرية في ابتدائية خديجة
https://gaya-sa.org/?p=183304
غاية التعليمية
عبدالرحمن الراشد

دشنت مديرة مكتب شمال ينبع نوف القحطاني اليوم معملا للتربية الأسرية في ابتدائية خديجة بنت خويلد بينبع البحر ، والذي أشرفت عليه معلمة التربية الأسرية ناجية الرفاعي ، بحضور عدد من القيادات الإشرافية ، بهدف تهيئة البيئة الصفية الغنية بالحوافز المعنوية والممارسات المهنية المتنوعة والمحفزة على التعلم وتجويد العملية التعليمية داخل المعمل.

وفي ختام التدشين أشادت القحطاني بالجهود المبذولة من قبل فريق عمل المدرسة وبجهود مشرفات التربية الأسرية المتميزة ودعمهن لمعلمات التربية الأسرية ، وذلك في سبيل تهيئة بيئة جاذبة للتعلم تتسم بروح الترفيه والمتعة أثناء الحصص الدراسية .

وأضافت القحطاني أننا نسعى من خلال هذه المبادرات إلى تشجيع الاهتمام بالبيئة التعليمية والممارسات التربوية وتحفيز الإبداعات الكامنة في الميدان التربوي لمواكبة التحول الوطني، وتأهيل الطالبات للتقديم في المسابقات والجوائز على مستوى المحافظة والمملكة والوطن العربي .

من جانبها ذكرت الرفاعي أن المعمل احتوى على عدد من الأركان حسب الوحدات بالإضافة إلى ألعاب تعليمية هادفة و مصادر تعلم داعمة لتحسين البيئة التعليمية المحفزة للإبداع والابتكار ، واشتمل كذلك على مكتبة ولوحة لعرض مخرجات الطالبات في مادة التربية الأسرية .

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة