الخميس, 1 محرّم 1439 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2017 ميلاديا

تعليم ينبع يتلقى الشكر من مديرة الموهوبات بالوزارة

تعليم ينبع يتلقى الشكر من مديرة الموهوبات بالوزارة
غاية - عبدالله الشمري

تلقى مدير إدارة التعليم بمحافظة ينبع الدكتور محمد بن عبدالله العقيبي خطاب شكر و تقدير من مديرة عام الموهوبات هويدة بنت عبدالله البواردي نظير الجهود التي أسهمت في تفعيل برنامج أسبوع موهبة والاحتفاء ” باليوم الخليجي للموهبة والإبداع للعام 1437ـ 1438هـ ..

وقالت البواردي لمدير التعليم في خطاب الشكر ” كان لإدارتكم دور بارز في إنجاح العمل وتحقيق الأهداف المنشودة على نحو أحدث حراكًا توعويًا ثقافيًا عني بالدرجة الأولى بنشر ثقافة الإبداع والموهبة والاهتمام والعناية بالموهوبين والمبدعين ” .

وخصت البواردي بالشكر رئيسة قسم الموهوبات غادة الحويطي و فريق العمل الرئيس والمساند وكل عضو ساهم في صناعة الإنجاز نظير إقامة “أسبوع الموهبة” والاحتفاء” باليوم الخليجي للموهبة والابداع ١٤٣٧-١٤٣٨هـ .
‏‎


وبينت رئيسة قسم الموهوبات ، أن فكرة برنامج “أسبوع الموهبة” والاحتفاء” باليوم الخليجي للموهبة والإبداع تقوم على مبدأ نشر ثقافة الموهبة والإبداع لدى جميع فئات المجتمع المدرسي (طالبات ، معلمات ، أمهات ، القيادات التربوية) من خلال تخصيص أسبوع دراسي كامل لتقديم برامج وفعاليات متنوعة تسهم في نشر ثقافة الموهبة والإبداع وإيصال رسالة علمية صحيحة لعموم المجتمع مما يسهم في زيادة الوعي بأهمية الاهتمام والعناية بالموهوبين.

‏‎وأفادت أن خطة التفعيل شملت تنفيذ برامج (أسبوع الموهبة والإبداع) بتعليم ينبع في مدارس التعليم العام -بنات- تحت شعار «موهبتي فكر ودراية » حيث استهدف (16) مدرسة نفذت بها ورش عمل ومناشط متنوعة ، للفئة المستهدفة مجتمع المدرسة، ومجتمع إدارة تعليم ينبع ،والمجتمع المحلي ، و تقديم مناشط وفعاليات متنوعة أسهمت في إيصال رسالة علمية صحيحة عن الموهبة لعموم طبقات المجتمع المحلي زادت من وعيهم بأهمية الاهتمام بالموهوبات والعناية بهم.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة