الإثنين, 15 رمضان 1440 هجريا.
الشروق
05:41 ص

احدث الموضوعات

جامعة الأميرة نورة تكرم الفائزين بمسابقة التميز في التعليم بالمحاكاة وبرنامج التعليم المهني

جامعة الأميرة نورة تُقيم معرض ” skedesign ” لمشاريع تخرج طالبات قسم التصميم الداخلي

67 ناديا تحتضن أبناء وزار عسير

جامعة الأميرة نورة تنظم ملتقى “مشروع تعزيز دور الأقسام التعليمية في دعم المهارات الأساسية للطالبات”

نائب رئيس جمعية الكشافة يُشيد بجمعية ” واعي ” في نشر الوعي الاجتماعي

جمعية الكشافة تواصل مساندة وزارة التجارة والاستثمار في خدمة المعتمرين والزوار

جامعة الأميرة نورة تقيم معسكر تدريبي في ريادة الأعمال بالتعاون مع منشآت

برامج وأنشطة متنوعة يقدمها تعليم الباحة خلال فترة الصيف

أفراد جمعية الكشافة ” الابتسامة ” تسبق خدمتهم في الحرمين الشريفين

الأمير بدر بن سلطان يدشن الوقف العلمي والطبي بجامعة جدة

جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن تكرم طالباتها في برنامج سفراء الوسطية

تعليم حائل يطلق فعاليات برنامج ” إجازتي4 “

التعليقات: 0

تعليم وادي الدواسر يحتفل بتكريم ( 217 ) متقاعداً ومتقاعدة في ” رد الجميل “

تعليم وادي الدواسر يحتفل بتكريم ( 217 ) متقاعداً ومتقاعدة في ” رد الجميل “
https://gaya-sa.org/?p=176449
غاية التعليمية
محمد آل شملان

التعليم الدكتور أحمد بن خضران العُمري ومدير عام فرع المؤسسة العامة للتقاعد الأستاذ ناصر بن فهد آل تميم، وعدد من قيادات الإدارة وذلك في بيت الطالب.

وقد بدئ الحفل بالسلام الوطني ثم القرآن الكريم تلاه كلمة المؤسسة الراعية للاحتفال شركة مجمع عيادات شمس التداوي الطبية الأستاذ عبدالله بن محمد السيف كلمة أشاد فيها بفخر الشركة برعاية هذه المناسبة التي تدل على وفاء الإدارة لمنسوبيها.

من جانبه ألقى الأستاذ سالم بن محمد آل سالم كلمة نيابةً عن المتقاعدين قدم فيها شكره باسمه ونيابة عن زملائه، على هذا الاحتفاء والتكريم، الذي يعد شهادة فخر يُعتز بها.

وأضاف: ” الحمد لله أخيراً على نعمة الصحة .. فقد خرجنا من هذه المهنة المقدسة ونحن بصحتنا وعقولنا، وقد حققنا غايتنا من إيصال رسالتنا التعليمية والوطنية إلى أبنائنا، آملين من الله سبحانه وتعالى أن يحقق أمانينا جميعاً، وأماني وطننا في التقدم والتوفيق” .

تلاه كلمة لرئيس قسم التوجيه والإرشاد بالإدارة الأستاذ عبدالرحمن بن سعد الحاقان ركز فيها على مجالات العمل بعد التطوع. ثم تلاه عرض مرئي ” ولو بعد حين ” عبَّر من خلاله عددٌ من منسوبي الإدارة عن شكرهم لزملائهم المتقاعدين، لما قدموه من خدمات جليلة أثناء عملهم في الإدارة، متمنين لهم التوفيق في قادم الأيام.

وأكَّد مدير التعليم العُمري في كلمة له بهذه المناسبة على ما تميز به المتقاعدون أثناء عملهم من وفاء وعطاء وولاء لإدارة التعليم، مقدمًا الشكر للمتقاعدين، على ما قدموه من عطاء وإخلاص وتفان بالعمل.

مختتماً بشكره لكافة العاملين باللجنة المنظمة للحفل ” بنين ” و ” بنات “، ومثمناً دعم القطاع الخاص المتمثل بشركة مجمع عيادات شمس التداوي الطبية، ومؤسسة نجمة ليالينا لتنظيم المعارض والمؤتمرات، وحلويات سنابل السلام ، وآيس سكوب، وحاشي باشا، وآيس سكوب، والركن السويسري، ومدارس مواهب الوادي الأهلية واستشعارهم للدور والحس الاجتماعي والوطني، من خلال المساهمة في هذا التكريم، والتواصل مع كافة المناسبات والمناشط التعليمية والتربوية بالإدارة.

وفي ختام الحفل تم تقديم عرض مصور بعنوان ” لمسة وفاء ” تم خلالها تقديم العروض الخاصة بالخصومات من قبل القطاعات الأهلية . كما تم تسليم المتقاعدين شهادات وهدايا تذكارية، وتم التقاط صورة جماعية للحضور.

تجد الإشارة إلى أنه شطر البنات بالإدارة احتفى بالمتقاعدات بحضور مساعدة مدير التعليم للشؤون التعليمية ” بنات ” الأستاذة أمل بنت ناصر الغنام في الحفل الذي أقيم صباح أمس الأول في مركز دانة لبرامج الفتاة والمرأة وتخلله عدد من العروض والفقرات المعبرة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>