الأربعاء, 14 ذو القعدة 1440 هجريا.
العصر
03:41 م

احدث الموضوعات

مدير تعليم حائل د. يوسف الثويني :سفراء حماة الوطن هم أهلنا وأبناؤنا

مدير تعليم مكة المكرمة يزور معرض منجزات الدارسات في الحملة الصيفية

جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية تستضيف المعسكر التدريبي لبرنامج رواد التقنية

تعليم حائل يستقبل سفراء وسفيرات حماة الوطن أبناء منطقتي نجران وجازان

تعليم عنيزة يقدم برنامجًا نوعيًا للمعلمين والمعلمات حول “تلعيب التعليم”

جامعة الملك عبدالعزيز تُناقش تأطير التعاون البحثي ونقل التقنية مع جامعة بتروناس الماليزية

قطاعات جمعية الكشافة تؤهل منسوبيها لتقديم خدمة أفضل لضيوف الرحمن

” جامعة أم القرى ” 137 برنامجاً للدراسات العليا وإلغاء شرط (التوفل) في التخصصات النظرية

جامعة الأميرة نورة تبحث في إنشاء أول فحص سمع للأطفال باللغة العربية

انتهاء خطة التدقيق للدفعة الأولى من تأهيل جمعيات حائل لاعتماد الآيزو

د.محمد المقبل ود.تهاني البيز يتفقدان البرامج التدريبية لمشروع تطوير التربية الخاصة

وزير التعليم يوجه بتحسين مستويات 7371 معلماً ومعلمة إلى الخامس والسادس

التعليقات: 0

تعليم وادي الدواسر يحتفل بتكريم ( 217 ) متقاعداً ومتقاعدة في ” رد الجميل “

تعليم وادي الدواسر يحتفل بتكريم ( 217 ) متقاعداً ومتقاعدة في ” رد الجميل “
https://gaya-sa.org/?p=176449
غاية التعليمية
محمد آل شملان

التعليم الدكتور أحمد بن خضران العُمري ومدير عام فرع المؤسسة العامة للتقاعد الأستاذ ناصر بن فهد آل تميم، وعدد من قيادات الإدارة وذلك في بيت الطالب.

وقد بدئ الحفل بالسلام الوطني ثم القرآن الكريم تلاه كلمة المؤسسة الراعية للاحتفال شركة مجمع عيادات شمس التداوي الطبية الأستاذ عبدالله بن محمد السيف كلمة أشاد فيها بفخر الشركة برعاية هذه المناسبة التي تدل على وفاء الإدارة لمنسوبيها.

من جانبه ألقى الأستاذ سالم بن محمد آل سالم كلمة نيابةً عن المتقاعدين قدم فيها شكره باسمه ونيابة عن زملائه، على هذا الاحتفاء والتكريم، الذي يعد شهادة فخر يُعتز بها.

وأضاف: ” الحمد لله أخيراً على نعمة الصحة .. فقد خرجنا من هذه المهنة المقدسة ونحن بصحتنا وعقولنا، وقد حققنا غايتنا من إيصال رسالتنا التعليمية والوطنية إلى أبنائنا، آملين من الله سبحانه وتعالى أن يحقق أمانينا جميعاً، وأماني وطننا في التقدم والتوفيق” .

تلاه كلمة لرئيس قسم التوجيه والإرشاد بالإدارة الأستاذ عبدالرحمن بن سعد الحاقان ركز فيها على مجالات العمل بعد التطوع. ثم تلاه عرض مرئي ” ولو بعد حين ” عبَّر من خلاله عددٌ من منسوبي الإدارة عن شكرهم لزملائهم المتقاعدين، لما قدموه من خدمات جليلة أثناء عملهم في الإدارة، متمنين لهم التوفيق في قادم الأيام.

وأكَّد مدير التعليم العُمري في كلمة له بهذه المناسبة على ما تميز به المتقاعدون أثناء عملهم من وفاء وعطاء وولاء لإدارة التعليم، مقدمًا الشكر للمتقاعدين، على ما قدموه من عطاء وإخلاص وتفان بالعمل.

مختتماً بشكره لكافة العاملين باللجنة المنظمة للحفل ” بنين ” و ” بنات “، ومثمناً دعم القطاع الخاص المتمثل بشركة مجمع عيادات شمس التداوي الطبية، ومؤسسة نجمة ليالينا لتنظيم المعارض والمؤتمرات، وحلويات سنابل السلام ، وآيس سكوب، وحاشي باشا، وآيس سكوب، والركن السويسري، ومدارس مواهب الوادي الأهلية واستشعارهم للدور والحس الاجتماعي والوطني، من خلال المساهمة في هذا التكريم، والتواصل مع كافة المناسبات والمناشط التعليمية والتربوية بالإدارة.

وفي ختام الحفل تم تقديم عرض مصور بعنوان ” لمسة وفاء ” تم خلالها تقديم العروض الخاصة بالخصومات من قبل القطاعات الأهلية . كما تم تسليم المتقاعدين شهادات وهدايا تذكارية، وتم التقاط صورة جماعية للحضور.

تجد الإشارة إلى أنه شطر البنات بالإدارة احتفى بالمتقاعدات بحضور مساعدة مدير التعليم للشؤون التعليمية ” بنات ” الأستاذة أمل بنت ناصر الغنام في الحفل الذي أقيم صباح أمس الأول في مركز دانة لبرامج الفتاة والمرأة وتخلله عدد من العروض والفقرات المعبرة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة