الأربعاء, 6 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 14 نوفمبر 2018 ميلاديا

تعليم مكة يقيم حفل معايدة الأضحى ويكرم 131 متميزاً

تعليم مكة يقيم حفل معايدة الأضحى ويكرم 131 متميزاً

أقامت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة صباح اليوم (الأحد) بمسرح الإدارة بحي العزيزية حفل المعايدة السنوي لمنسوبيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك بحضور القيادات التربوية ، حيث تبادل منسوبو الإدارة التهاني بعيد الأضحى المبارك في جو من التآخي والمحبة وتخلل حفل المعايدة الذي أشرفت على إقامته إدارة العلاقات العامة وتم خلاله تكريم 131متميزاً من موظفي الإدارة . وشهدت الاحتفالية أيضا تقديم قصيدة شعرية وكلمة المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي الذي قدم خلالها شكره وتقديره لمنسوبي الإدارة على ما يقدمونه من أعمال جليلة ومبادرات رائعة لتحسين الأداء نحو القيام بالواجبات والخدمات التربوية والتعليمية لصالح طلاب وطالبات منطقة مكة المكرمة . مبينا أن الهدف من هذه الاحتفالية توطيد أواصر المحبة والإخوة بين كافة منسوبي الإدارة، مهنأً الجميع بعيد الأضحى المبارك سائلاً الله أن يتقبل من الجميع صالح أعمالهم .
وقدم التئهنية بمناسبة اليوم الوطني 85 منوهاً بالدور الكبير الذي قام به الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود في توحيد البلاد وتنميتها حتى جَعلها ذات حضور وقوة على المستوى المحلي والدولي، وموطناًً آمناً للمسلمين في شتى بقاع الأرض يزورون فيها الحرمين الشريفين بأمن وسكينة في ظل منظومة من الخدمات المتكاملة لضيوف بيت الله الحرام .
منوهاً بما يقوم به رجال الأمن البواسل في الحد الجنوبي من الدفاع وبذل الغالي والنفيس في حماية أمن الوطن وردع المعتدين ودحرهم حتى يتحقق النصر بإذن لله لعاصفة الحزم في ظل القيادة الحكمية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله .

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة