الجمعة, 16 ذو القعدة 1440 هجريا.
الظهر
12:27 م
التعليقات: 0

تعليم مكة يعقد اللقاء التشاوري لأولياء أمور الطالبات الملتحقات بمبادرة فصول الموهوبين

تعليم مكة يعقد اللقاء التشاوري لأولياء أمور الطالبات الملتحقات بمبادرة فصول الموهوبين
https://gaya-sa.org/?p=175048
غاية التعليمية
عبدالله الشمري

عقدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ممثلة في إدارة الموهوبات اللقاء التشاوري لأولياء أمور الطالبات الملتحقات بمبادرة فصول الموهوبين للعام 2019 نفذته مديرة إدارة الموهوبات الدكتورة ليلى الصاعدي بمشاركة مشرفات الموهوبات أحلام السعيدي، مهدية فلمبان، نوف الأنصاري بحضور مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية الدكتورة آمنة الغامدي.

هدف اللقاء إلى تعريف أولياء الأمور بالمبادرة، وكيفية تحقيق التواصل والتكامل بين الأسرة والمدرسة، كذلك التعريف بالطالبة الموهوبة وسماتها وخصائصها، مع مناقشة المشكلات التي قد تواجهها الطالبة الموهوبة وكيفية التعامل معها، بالإضافة إلى إيضاح دور الأسرة حول رعاية الموهوبين.

وأوضحت الدكتور آمنة الغامدي أن الهدف الذي تسعى له إدارة تعليم مكة يتمثل في إعداد طالبات موهوبات لإكسابهم شخصية مستقلة، والحرص على تقديم الرعاية والبرامج المناسبة لهن حتى يسهمن في بناء وتطوير المجتمع، لافتة أن كل هذا لا يتم إلا بدعم الأسرة وتشجيعها.

من جانبها تحدثت مديرة إدارة الموهوبات الدكتورة ليلى الصاعدي عن تعزيز دور شركاء النجاح أولياء أمور الطالبات في مبادرة فصول الموهوبات بدعم الطالبات وإكسابهن مهارات ومستوى أداء معرفي عالي ؛ ليسهمن في تحقيق رؤية الوطن 2030 .

عقب ذلك قدمت مساعدة مديرة إدارة الموهوبات مهدية فلمبان والمشرفة أحلام السعيدي عرضاً تعريفياً للمبادرة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة