السبت, 9 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 17 نوفمبر 2018 ميلاديا

تعليم مكة المكرمة يشارك في التصفيات النهائية لمسابقة المهارات الأدبية

تعليم مكة المكرمة يشارك في التصفيات النهائية لمسابقة المهارات الأدبية
غاية - عبدالله الشمري

تشارك الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ممثلة في إدارة النشاط الطلابي في التصفيات النهائية لمسابقة المهارات الأدبية المركزية على مستوى وزارة التعليم التي تستضيفها إدارة التعليم بمحافظة النماص.
وأوضح مدير إدارة النشاط الطلابي بتعليم مكة المكرمة نبيل طيب، أن مسابقة المهارات الأدبية التي تنفذ سنوياً خلال الفترة من 26 إلى 30 من الشهر الجاري تهدف إلى تنمية المهارات الأدبية لدى الطلاب, التي تتناول مختلف الموضوعات الوطنية والثقافية والاجتماعية وتشمل عدة فروع منها الشعر والقصة والإلقاء والارتجال.
وأفاد أن عدد من طلاب تعليم مكة المكرمة قدموا مجموعة من أعمالهم لإدارة تعليم محافظة النماص في التصفيات الأولية وتم تحكيمها أولياً , وتأهل من خلالها ثلاثة من الطلاب هم عبدالسلام مناحي القحطاني من ثانوية الحكم بن هشام فرع الشعر، وزياد إسحاق مولود من ثانوية البشرى الأهلية بالعوالي فرع القصة القصيرة، وفراس أيمن قطب من متوسطة عبدالرحمن فقيه فرع الإلقاء والارتجال، معبراً عن أمله في أن يحقق الطلاب ما يصبون إليه من نتائج مميزة.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>