السبت, 9 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 17 نوفمبر 2018 ميلاديا

تعليم محافظة المخواة ينظم ملتقى الإعلام الأول غداً

تعليم محافظة المخواة ينظم ملتقى الإعلام الأول غداً
غاية - عبدالله الشمري

تنظم الإدارة العامة لتعليم بمحافظة المخواة، غداً ملتقى الإعلام الأول، بحضور المحافظ نايف الهزاني، وذلك على المسرح التربوي بالادارة.

ورحب مدير التعليم بمحافظة المخواة علي بن محمد الجالوق بقيادات العمل الإعلامي في وزارة التعليم وبالضيوف المشاركين ومقدمي أوراق العمل والإعلاميين والمنسقين والمنسقات بالمدارس والمهتمين بالمجال الإعلامي، مؤكداً أن الملتقى سيتضمن أوراق عمل متعددة إلى جانب كبير من الأهمية كونها ترسم إطار العمل الإعلامي وتحدد مساراته.

من جانبه أوضح رئيس الإعلام والاتصال والمتحدث الرسمي بإدارة التعليم بمحافظة المخواة ناصر بن محمد العُمري بأن مدير التعليم اعتمد في وقت سابق هوية وبرنامج الملتقى وأطلع على أعمال اللجان والذي سيشهد حراكاً إعلاميا مدرسيا بمشاركة قادة الإعلام بوزارة التعليم من أجل رسم مسارات صحيحة وخارطة عمل إعلامياً مؤسسياً يرتهن للمرجعية الإعلامية، مضيفاً بأن الملتقى سيحضره نخبة من الطلاب ذوي الميول الإعلامية كما أن هناك ورقة عمل تبحث عن دور مشترك يؤطر العلاقة بين التعليم والمراكز والجهات الإعلامية من أجل اكتشاف المواهب الشابة في المجال الإعلامي وصقلها.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>