الإثنين, 2 جمادى الآخر 1441 هجريا.
العشاء
07:37 م
التعليقات: 0

تعليم عنيزة يقيم مهرجانا ثقافيا منوعا خلال إجازة منتصف العام الدراسي

تعليم عنيزة يقيم مهرجانا ثقافيا منوعا خلال إجازة منتصف العام الدراسي
https://gaya-sa.org/?p=188691
غاية التعليمية
عبدالله الشمري

رعى مدير التعليم بمحافظة عنيزة الأستاذ خالد بن جايز الحربي أمس الأربعاء 20/5/1441هـ المهرجان الشتوي الذي أقامته أندية الحي للبنين بعنيزة وبإشراف من قسم النشاط الطلابي بتعليم عنيزة.

واقيمت خلال المهرجان العديد من الفعاليات الترفيهية والثقافية والفنية والتراثية وغيرها من الفقرات المنوعة والتي لاقت إقبالا كبيرا من الزوار من مختلف الأعمار الذين حضروا للمشاركة في فعاليات المهرجان الذي أقيم في مخيم التعليم الشتوي بمنتزهات الغضا بمحافظة عنيزة

ومن جانبه قال الأستاذ خالد العبود رئيس قسم النشاط الطلابي بتعليم عنيزة أن إقامة مثل هذه المهرجانات ينمي حس المواطنة المسؤولة كما يزيد من الشعور بالفخر بإرثنا الحضاري والتراثي. كما يقدم المهرجان فكرة للزوار عن البرامج التي تقدمها أندية الحي طوال العام.

هذا وتستقبل أندية الحي الزوار طوال العام خلال الفنرة المسائية من الساعة الرابعة وحتى التاسعة مساء حيث يتم تقديم العديد من الأنشطة والفعاليات والمسابقات والدورات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>