الأحد, 2 صفر 1439 هجريا, الموافق 22 أكتوبر 2017 ميلاديا

تعليم عنيزة يحتفي باليوم الوطني 87

تعليم عنيزة يحتفي باليوم الوطني 87
غاية - عبدالله الشمري

قدم مدير تعليم عنيزة محمد بن سليمان الفريح التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد الأمين – حفظهم الله – باليوم الوطني الـ 87 .

وأوضح الفريح أن اليوم الوطني يوم فخرٍ وعزٍ لمنجزاتٍ نعيشها واقعاً ونعمل على تعزيزها مستقبلاً ،في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ ومكملاً مسيرة والده المؤسس وإخوته الملوك ، مؤكداً أن الجميع يساهم في كل ما يخدم العلم والتعليم فالوطن يستحق منا تكاتف الجهود والسواعد لبناء مستقبلٍ مفعم بالإشراق والأمجاد .

وتجدر الإشارة أن إدارة التعليم بمحافظة عنيزة ممثلة بقسم النشاط الطلابي قدمت أوبريتا في حفل المحافظة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 87 للمملكة بعنوان “بيرق العز”، بحضور سعادة محافظ عنيزة الأستاذ عبدالرحمن بن إبراهيم السليم، للتعريف بجهود الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – طيب الله ثراه – في تأسيس المملكة، وما جسده خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – من دور في حماية الحد الجنوبي، وما قدمته أرواح الأبطال والشهداء في “عاصفة الحزم” من أروع صور الوطنية والولاء للدين والوطن.

يذكر أن جميع المدارس التابعة لتعليم عنيزة قد بدأت فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني الأسبوع الفائت ومستمرة حتى نهاية الأسبوع القادم شارك فيها المعلمون والمعلمات والطلاب والطالبات لتعزيز الولاء والانتماء لهذا الوطن الغالي.

المتحدث الرسمي لتعليم عنيزة الأستاذ عبدالرحمن بن محمد الجاسر ذكر بأن حسابات الإدارة في مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلت ونقلت الفعاليات التي أقيمت بالمدارس، كما خصصت بطاقة خاصة باليوم الوطني 87 ليعبر الجميع عن مشاعرهم تجاه الوطن والقيادة. فنحن نقف اليوم لنستذكر مع الوطن مواقف العطاء ومواقف النماء وخطط المستقبل، يجب علينا أن لا ننسى كذلك دورنا كتربويين وتربويات في تحقيق أهداف تفعيل هذه المناسبة، وأنها إحدى الفرص العظيمة التي ينبغي لنا استغلالها واستثمارها خير ما يكون الاستثمار كي لا تمر المناسبة دون أن يستجلي النشء لدورهم في بناء الوطن، وأنهم ضمن خططه، ويقع عليهم دور كبير في حمايته وحماية مقدراته وصون مكانته

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة