الأحد, 9 ذو القعدة 1439 هجريا, الموافق 22 يوليو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

تعليم الأحساء يسمح للنساء بالدخول إلى الأقسام الرجالية بوجود محرم أو خلافه جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن تختتم المخيم الإثرائي الصيفي 45 معلماً ومعلمة يستفيدون من برنامج تطوير مهارات المعلمين في القصيم منح “الجهات الحكومية” حق تصنيف الوظائف بالتنسيق مع “المدنية” “هدف”: بدء تدريب الطلاب في 4 تخصصات ضِمن “المخيم الصيفي الإلكتروني” جامعة الطائف: “3” معايير لفرز المتقدمين لمرحلتي البكالوريوس والدبلوم للعام .. وإجراءات القبول تُعالج آليًا مدير جامعة أم القرى يطلق مشروع ترقية بريد المنسوبين الإلكتروني مدير جامعة أم القرى يُصدر قرارًا بإنشاء مركز إعلامي.. وتكليف الشنقيطي مشرفًا عليه 7 خدمات تقدمها “التعليم” للأشقاء اليمنيين خلال الصيف.. تعرف عليها “موهبة” تشارك في الأولمبياد الدولي للكيمياء في سلوفاكيا والتشيك «تقنية المدينة» تدرب الشباب على ربط الأجهزة بالطاقة المتجددة تعليم جازان يسلم مواقع إنشاء 7 مبانٍ تعليمية بالحد الجنوبي بقيمة 58 مليون
أرسل خبر

تعليم عسير يكرم “141 طالباً” من الطلاب المتميزين سلوكيًا

تعليم عسير يكرم “141 طالباً” من الطلاب المتميزين سلوكيًا
غاية - عبدالله القشيري ـ تصوير : وليد الزهراني

رعى المساعد للشؤون التعليمة بتعليم عسير الأستاذ سعد الجوني، صباح اليوم ، حفل تكريم “141 طالباً” من الطلاب المتميزين سلوكيًا على مستوى مدارس المنطقة ، وذلك على مسرح الإدارة العامة للتعليم ضمن برنامج تعزيز السلوك الإيجابي الذي تنفذه الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة ، بحضور المشرف الوزاري الأستاذ أيوب المنصور .

وأكد الجوني في كلمة له بهذه المناسبة أن الجائزة حاضنة للقيم وتؤكد على صدق التعاون بين المدرسة والمجتمع متعدية بذلك قاعات الدرس ، مما يسهم في بناء لبنات الوطن من أبنائه مستقبلا ، والذين سيصنعون الفرق في عالم متغير ، متطلعًا أن تكون الجائزة مستقبلًا محط تنافس أكثر بين المدارس وبين الطلاب .

بدوره أوضح مدير إدارة التوجيه والإرشاد بتعليم عسير الأستاذ سعد حاضر ، أن تعليم المنطقة يحتفي كل عام بتكريم الطلاب المتميزين سلوكياً على مستوى مدارس مكاتب التعليم ، مشيرًا إلى أنه تأهل لجائزة التميز السلوك الإيجابي 141 طالبًا ، تأهل منهم 3 طلاب على مستوى تعليم عسير لتمثيل المنطقة في الوزارة وهم : فيصل الغامدي ، وأيمن الألمعي، وعبدالعزيز آل سحاب ، وترشحت 3 مدارس متميزة على مستوى مدارس المنطقة وهي : ثانوية الملك خالد ، ومتوسطة الكسائي، وابتدائية الإمام النووي .

وأضاف حاضر : نسعى لتحقيق أهداف الجائزة ومنها تعزيز السلوك الإيجابي لدى الطلاب وتغيير السلوك السلبي ، إلى جانب تعزيز صدق الولاء والانتماء للوطن وولاة الأمر ، وصقل مهارات الطالب وبناء شخصيته الإيجابية وسلوكه القويم ، وغرس المثل العليا في نفوس الطلاب .

تعليم عسير يكرم "141 طالباً" من الطلاب المتميزين سلوكيًا

تعليم عسير يكرم "141 طالباً" من الطلاب المتميزين سلوكيًا

تعليم عسير يكرم "141 طالباً" من الطلاب المتميزين سلوكيًا

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة