الجمعة, 8 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 16 نوفمبر 2018 ميلاديا

تعليم شرق الدمام يقيم ورشة عمل لجائزة التميز

تعليم شرق الدمام يقيم ورشة عمل لجائزة التميز
غاية - عبدالله الشمري

نظمت وحدة التميز والجودة بمكتب التعليم بشرق الدمام اليوم الاحد لقاء تعريفي للمشاركين بجائزة التميز للعام العاشر بمتوسطة المعتصم بالله بحضور مدير مكتب التعليم بشرق الدمام محمد بن امبارك الزهراني وعدد (25) مشارك من جميع فئات الميدان التعليمي من المشرفين وقادة مدارس ومعلمين وطلاب .

وأوضح مدير مكتب التعليم بشرق الدمام محمد بن امبارك الزهراني ، أن برامج المركز كافة تحظى بدعم كبير من مدير تعليم الشرقية الدكتور ناصر الشلعان الذي أكد على توفير وسائل التدريب كافة والدعم للمرشحين للجائزة ونشر ثقافة التميز وإثراء الميدان التعليمي بالتجارب المميزة التي ستكون في مصلحة العملية التعليمية ومخرجاتها.

وشدد مشرف وحدة التميز والجودة بالمكتب ناصر الحميدان على ان الورشة تضمنت نبذة عن أهداف الجائزة ورؤيتها ورسالتها وفئاتها وشروطها، وما طرأ عليها من إضافة، وشرح آلية سبل الارتقاء بجودة العمل التربوي، وجعل معايير الجائزة أسلوب عمل مستمر، إضافة إلى شرح مفصل لمجالات الجائزة ، ومعاييرها، ودرجة كل مجال، من خلال المعرفة المهنية وقيادة العمليات والتطور المهني وأخلاقيات المهنة والمشاركة المجتمعية.

واضاف الحميدان أن عدد المشاركين في الورشة بلغ 25 مشارك من كافة الفئات وتحدث عدد من الفائزين وهم المشرف التربوي وليد الشعيبي وقائد المدرسة ثابت الشريف والعلم حسن العيد في ورش عمل مصغرة لعرض تجاربهم وطريقة الدخول لموقع الجائزة وشرح خطوات التسجيل بالموقع الإلكتروني وكيفية التوثيق الإلكتروني .

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>