الأربعاء, 5 جمادى الآخر 1439 هجريا, الموافق 21 فبراير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

ريم أبو الحسن.. 22 فعالية بـ الجنادرية للفتيات تبرز جهود وزارة التعليم وإدارات التعليم “عبلة مرشد “: “اختبارات القياس” ظلم لطلابنا “البراك”: رفع آلية للمقام السامي للاستغناء عن المدارس المستأجرة في كافة القرى والهجر “تعليم بيشة” يحقق في اعتداء قائدة روضة على معلمة و”السبيعي”: القضية منظورة جامعة شقراء: لا وجود لأي حريق في المباني.. والإخلاء احترازياً كشافة المملكة تختتم مشاركتها في اللقاء الكشفي العربي الأوربي تعليم حائل .. حملة وطنية للوقاية من تسوس الأسنان بالمدارس مدير تعليم القريات يستقبل رئيس النشاط الطلابي والوفد الكشفي المشارك بالجنادرية الطائف : مديري إدارات الشؤون التعليمية في زيارة لإدارتي تعليم الكبار والتربية الخاصة “جامعة الأميرة نورة ” تعقد “ملتقى جائزة الريادة للباحثات في العلوم الصحية” ” تعليم الليث ” يعتمد أسماء المرشحين والمرشحات لجائزة التعليم للتميز الرحيلي يترأس اجتماع لجنة الانضباط المدرسي بتعليم حفرالباطن
أرسل خبر

تعليم حائل ينفذ الاختبارات التحصيلية لنظام التسريع للموهوبين

تعليم حائل ينفذ الاختبارات التحصيلية لنظام التسريع للموهوبين
غاية - عبدالله الشمري

انطلقت صباح يوم الاثنين الموافق 20 / 12 / 1438 هـ الاختبارات التحصيلية للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة لنظام التسريع للطلاب الموهوبين في إدارة الموهوبين.

وأوضح الاستاذ مجاهد بن مزعل الشمري مدير إدارة الموهوبين إن الطلاب المستهدفين من نظام التسريع قبل دخولهم للاختبارات التحصيلية للصفوف المراد التسريع فيها قد اجتازوا ضوابط علمية دقيقة خلال العامين الماضيين، من قياس للقدرات العقلية المتعددة، وتفوق دراسي للعام السابق، وان يجتاز المقابلة الشخصية والتي تظهر مدى امكانات واستعدادات الطالب النفسية والعقلية لنظام التسريع.

وقدم الأستاذ مجاهد شكره وتقديره للطلاب وأولياء أمورهم ولقائد مدرسة عمرو بن العاص ولجنة التوجيه والإرشاد فيها، ومعلم الموهوبين، ولقائد مدرسة متوسطة سهما الأهلية ولجنة التوجيه والإرشاد ومنسق الموهوبين فيها، على ما بذلوه من جهد في الفترة السابقة.

ومن جهتخ زار مدير برنامج تطوير مهارات التربويين في مجال تقويم التحصيل الدراسي الاستاذ مساعد بن محمد الرشيدي لجنة اختبار الطلاب بإدارة الموهوبين وقدم خلالها بعض التعليمات والإضاءات والتي من شأنها توضيح وتسهيل عمل لجان اختبارات نظام التسريع.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة