الخميس, 1 محرّم 1439 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2017 ميلاديا

تعليم حائل يعالج ملاحظات طارئة في المدارس المدمجة للفصل الصيفي

تعليم حائل يعالج ملاحظات طارئة في المدارس المدمجة للفصل الصيفي
غاية - عبدالله الشمري

عالجت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل بعض الملاحظات التي رصدتها جولات مسئولي ومسئولات ومشرفي ومشرفات الفصل مع انطلاق أول أيام الدراسة في المدارس المدمجة للفصل الصيفي للنظام الفصلي ونظام المقررات التي انطلقت الدراسة فيها مطلع الأسبوع الحالي.

وتشتمل المدارس المدمجة للفصل الصيفي للنظام الفصلي ونظام المقررات المعتمدة في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل على مدارس ثانوية المعتصم والشيخ محمد بن ابراهيم للبنين والثانوية العاشرة والثانوية الحادية عشر للبنات.



ووقف مسئولي ومسئولات لجنة الفصل الصيفي على استعدادات المدارس الاربع لاستقبال الطلاب والطالبات نهاية الأسبوع الماضي ومدى جاهزية المقاصف ووصول المقررات الدراسية وتوفر المياه و أوضح الأستاذ سطام المجلاد مدير إدارة الصيانة والتشغيل في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل إلى إن إدارته تعمل على مدار الساعة لتلبية احتياجات ومتطلبات كافة مدارس البنين والبنات.

ولفت المجلاد إلى أن إدارة الصيانة تلقت نهاية الاسبوع الماضي عدد من الملاحظات بشأن المدارس المدمجة للفصل الصيفي للنظام الفصلي ونظام المقررات المعتمدة في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل من قبل لجنة الفصل الدراسي الصيفي والمتمثلة في ضعف التكييف جراء كثافة الطلاب والطالبات وقامت بمعالجة الوضع والانتهاء منه ظهر اليوم.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة