الأربعاء, 24 صفر 1441 هجريا.
العشاء
07:21 م
التعليقات: 0

تعليم حائل يطلق فعاليات برنامج ” إجازتي4 “

تعليم حائل يطلق فعاليات برنامج ” إجازتي4 “
https://gaya-sa.org/?p=176599
غاية التعليمية
قاسم العويس

أطلقت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل ممثلة في إدارة النشاط الطلابي للبنين والبنات فعاليات برنامج” إجازتي 4 “، في 30 نادي حي و 8 أندية موسمية ضمن مسارات الترفيه والتدريب التقني والتطوعي والسياحي ويستمر حتى الثاني والعشرين من شهر ذو القعدة القادم .

وأوضح مساعد مدير عام التعليم للشؤون التعليمية يحيى العماري، أن البرنامج يهدف إلى إكساب الطلاب والطالبات المهارات والقيم الحميدة وتعزيز الانتماء والوحدة الوطنية وبناء المهارات اللازمة لمتطلبات سوق العمل في المجالات المهنية والحرفية وريادة الأعمال، وكذلك تنمية قيمة التطوع والمسؤولية الاجتماعية لدى الطلبة والتعريف بالمعالم التاريخية والحضارية، بما يعزز الاتجاهات الايجابية للسياحة الوطنية، مؤكداً حرص إدارات الأندية على تقديم البرامج والفعاليات التي تلبي احتياجات جميع فئات الطلبة وتحقق رغباتهم .

من جانبه أوضح مدير إدارة النشاط الطلابي بنين يوسف الصلحاني أن برنامج إجازتي يتضمن العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية والثقافية والتربوية لتشمل جميع المسارات الترفيهية والسياحية والتطوعية والتدريبية والتقنية .

من جهتها بينت مديرة إدارة نشاط الطالبات بدرية الطويهر أن فعاليات برنامج إجازتي 4 تستهدف جميع الطلاب والطالبات من التعليم العام والتدريب التقني والمهني والمعاهد التخصصية بمختلف مجالاتها حيث استهدف هذا العام الأندية الموسمية ” بنات “.

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة