الخميس, 15 ذو القعدة 1440 هجريا.
الظهر
12:27 م
التعليقات: 0

” تعليم حائل ” يطلق البرامج التدريبية الخاصة بمبادرة ” إجازتك ” التقنية

” تعليم حائل ” يطلق البرامج التدريبية الخاصة بمبادرة ” إجازتك ” التقنية
https://gaya-sa.org/?p=177122
غاية التعليمية
فريق التحرير

انطلقت البرامج التدريبية الخاصة بمبادرة إجازتك مبادرة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد أمير منطقة حائل ” للطلاب والطالبات ” والتي تعد الأولى على مستوى المملكة بالتعاون مع شركة اسمنت حائل .

والتي تهدف إلى المساهمة في عملية التحول الرقمي وتدريب الطلاب والطالبات على المهارات التقنية الحديثة ، واستثمار الإجازة الصيفية ، وخلق روح التنافس بين شباب وشابات المنطقة ،وتعزيز مفاهيم الاستخدام الأمثل للتقنية الحديثة .

حيث تم قبول أكثر 1500 طالب و أكثر من 1000 طالبة بعدد من البرامج كبرنامج سكراتش والأمن السيبراني وبرمجة الميكروبات و برنامج الاردوينو والحوسبة السحابية وتحليل البيانات وتطبيقات للأجهزة الذكية .

في حين تنوعت مقرات البرامج على ثلاث مراكز هي ” مقر إجازتك في مكتب التعليم بشمال حائل و مقر إجازتك في مركز التدريب والإبتعاث ومقر إجازتك في مركز رعاية الموهوبات .

وكشف مدير العلاقات العامة بشركة أسمنت حائل المهندس سلطان الفلاح بأن شركة اسمنت حائل تولي اهتمامًا كبيرًا لبرامج المسؤولية الاجتماعية، وتسهم في العديد من المبادرات والفعاليات والبرامج الهادفة والمستمرة في مختلف المجالات، من أبرزها مبادرة أمير منطقة حائل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز ” مبادرة اجازتك ” ، ويأتي يأتي ذلك إيمانًا من شركة اسمنت حائل بدورها في المسؤولية الاجتماعية وواجباتها الوطنية ، مشيراً إلى أن الشركة تعتبر دعم مثل هذه البرامج والمبادرات جزءًا من أعمالها تجاه أبنائنا الطلاب والطالبات .

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة