الأحد, 9 ذو القعدة 1439 هجريا, الموافق 22 يوليو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

تعليم الأحساء يسمح للنساء بالدخول إلى الأقسام الرجالية بوجود محرم أو خلافه جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن تختتم المخيم الإثرائي الصيفي 45 معلماً ومعلمة يستفيدون من برنامج تطوير مهارات المعلمين في القصيم منح “الجهات الحكومية” حق تصنيف الوظائف بالتنسيق مع “المدنية” “هدف”: بدء تدريب الطلاب في 4 تخصصات ضِمن “المخيم الصيفي الإلكتروني” جامعة الطائف: “3” معايير لفرز المتقدمين لمرحلتي البكالوريوس والدبلوم للعام .. وإجراءات القبول تُعالج آليًا مدير جامعة أم القرى يطلق مشروع ترقية بريد المنسوبين الإلكتروني مدير جامعة أم القرى يُصدر قرارًا بإنشاء مركز إعلامي.. وتكليف الشنقيطي مشرفًا عليه 7 خدمات تقدمها “التعليم” للأشقاء اليمنيين خلال الصيف.. تعرف عليها “موهبة” تشارك في الأولمبياد الدولي للكيمياء في سلوفاكيا والتشيك «تقنية المدينة» تدرب الشباب على ربط الأجهزة بالطاقة المتجددة تعليم جازان يسلم مواقع إنشاء 7 مبانٍ تعليمية بالحد الجنوبي بقيمة 58 مليون
أرسل خبر

تعليم جدة ينظم ورشة تدريبية للمشاركين في تنفيذ مشروع “اليوم الأولمبي المدرسي”

تعليم جدة ينظم ورشة تدريبية للمشاركين في تنفيذ مشروع “اليوم الأولمبي المدرسي”
غاية - عبدالرحمن الراشد

نظمت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة ممثلة في قسم التربية البدنية دورة تدريبية وورشة عمل لـ 50 معلماً للتربية البدنية وقائد تربوياً حول مشروع “اليوم الأولمبي المدرسي” , وذلك بهدف تزويد المشاركين بمختلف المهارات والأدوات المساندة في تنفيذ المشروع الأولمبي المدرسي .

وأوضح المشرف على المشروع , خالد حسين الجفري , أن مشروع اليوم الأولمبي المدرسي يسعى لتعزيز المفهوم والفكر الأولمبي , وتوفير بيئة مدرسية مثالية محفزه من خلال رؤية واضحة ‏لصناعة جيل يمارس الرياضة ويحترم مبادئها , ويعدها طريقاً للانتماء الوطني والصحة والتميز والإبداع , عبر أهداف عامة تتمثل في اعطاء فرص للمعلمين والطلاب معا , للتعريف بالقيم والمبادئ الأساسية للحركة الأولمبية , إلى جانب ‏ترسيخ ثقافة الممارسة الرياضية والوعي بأهمية النشاطات البدنية من أجل الصحة والحياة.

من جانبه أشار مدرب المشروع , ياسر الأهدل , إلى حرص المشروع على جعل المنافسة الشريفة بين طلاب المرحلة الابتدائية في عدة ألعاب أبرزها كرة القدم , والجمباز , وألعاب القوى , وكرة السلة , وتنس الطاولة وغيرها من الألعاب الترفيهية والترويحية , فضلاً عن حرص المشروع على التعريف بالنشاطات الرياضية والثقافة الأولمبية , وتسخيرها لخدمة وتنمية المجتمع.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة