الأربعاء, 9 محرّم 1440 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2018 ميلاديا

تعليم جازان يحتفي بالدارسات في الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية

تعليم جازان يحتفي بالدارسات في الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية
غاية - عبدالرحمن الشهري

نظمت إدارة الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية ( بنات ), التي نفذتها الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان هذا العام بقطاعي أحد المسارحة وأبوعريش، أمس ، حفلها الختامي ، بمقر مركز التنمية الاجتماعية بجيزان ، بحضور عدد من القيادات النسائية و منسوبات الجهات الحكومية و مؤسسات المجتمع المدني المشاركة في الحملة الصيفية.

وبدئ الحفل بآيات من القرآن الكريم, ثم كلمة لمساعدة المدير العام للشؤون التعليمية رحاب مسلم ، نوهت فيها بالجهود الكبيرة التي بذلت في سبيل تحقيق أهداف الحملة في محو أمية القاطنين في القرى النائية بالإضافة لنشر الوعي الديني و الثقافي و الاجتماعي و الصحي.

من جانبها عبرت المديرة التنفيذية للحملتة ساجدة الراجحي ، عن سعادتها بتحقيق تعليم جازان لأعلى نسبة للدارسات في الحملة ، حيث بلغ عددهن 970 دارسة ، حصلن خلال الحملة على العديد من البرامج والنشاطات التوعوية في جميع المجالات ، بالإضافة إلى حصولهن على فرصة التعليم في مدة لا تتجاوز الشهرين .

بعد ذلك توالت فقرات الحفل الذي اشتمل حوارات مع عدد من الدراسات وقصائد شعرية و تكريم للدارسات المتميزات والعاملات والمتطوعات في الحملة ، بالإضافة إلى عرض مرئي سلط الضوء على جهود القائمين على الحملة وما تم تقديمه للدارسات من خدمات تعليمية وبرامج ونشاطات تثقيفية واجتماعية وصحية ، كما عرض جانباً من مشاعر الدارسات و فرحتهن بالالتحاق بالحملة.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة