السبت, 28 جمادى الآخر 1441 هجريا.
الشروق
06:47 ص
التعليقات: 0

تعليم تبوك ينظم ملتقى يوم التميز ويطلق مركز التحفيز

تعليم تبوك ينظم ملتقى يوم التميز ويطلق مركز التحفيز
https://gaya-sa.org/?p=183350
غاية التعليمية
عبدالرحمن الشهري

وجه المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري بإنشاء مركز للتحفيز بتعليم تبوك لتشجيع المبادرات النوعية التعليمية، مؤكداً حرص الإدارة على رعاية المتميزين والمتميزات
سعياً لتطوير العمل التعليمي والتربوي وإحداث تنمية ونهضة وطنية, وتجسيداً لثقافة الجودة في العمل والتميز في الأداء جاء ذلك خلال رعايته اليوم , ملتقى يوم التميز ” نرعاكم ” بحضور مديري ومديرات الإدارات وجمع من منسوبي التعليم , وذلك بالقاعة العلمية بالإدارة.

ونوه مدير التعليم بدور مركز التميز ودعمه لنشر ثقافة التميز أثراً وإنجازاً في مختلف أقسام الإدارة سواء التعليمية أو المدرسية أو الخدمات المساندة، ما ينعكس على الميدان ويظهر مدارس متميزة وطلاب متميزين ونواتج تعلم متميزة ، مشدداً على أن يكون التميز سلوكاً تمارسه وتقوده كافة الإدارات التعليمية لتحقيق الريادة، مثمنا لصاحبتي فكرة الملتقى المشرفة التربوية خلود الحربي والمعلمة هلا غبان دورهما في الملتقى .

وفي كلمته أوضح مدير مركز التميز الدكتور خالد العنزي لدور مركز التميز في قيادة التميز بتعليم تبوك وترسيخه واستدامته، مشيراً إلى تحقيق تعليم تبوك نسباً عالية على مستوى إدارات التعليم بالمملكة في عدد المشاركين في جائزة التعليم للتميز بالإضافة إلى مشاركة الإدارة في فئة التميز المؤسسي.

وتضمن الملتقى تقديم لوحة وطنية قدمها أطفال روضة الملك عبدالعزيز , وعرضين مرئيين عن منجزات مركز التميز وتجهيز القاعة العلمية في حين طرح المشاركون والمشاركات بالملتقى العديد من الاقتراحات والمرئيات.

وفي نهاية الملتقى كرم المدير العام للتعليم صاحب أفضل مقترح في يوم التميز المعلم مهنا فالح البلوي كما كرم الطالب محمد الحربي من ثانوية تبوك لحصوله على المركز الثاني في العمل التطوعي على مستوى المملكة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة