الاثنين, 3 جمادى الآخر 1439 هجريا, الموافق 19 فبراير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

“تعليم الرياض”: تطبيق الاختبارات المركزية على جميع طلاب وطالبات “المتوسطة” بالفصل الجاري تعليم الليث يطلق برنامجا تدريبيا لتأهيل (٢٥)معلما لمراكز STEM المدرسية نشاط الطالبات ” بحائل ” تكرم رائدات النشاط المشاركات برالي حائل 2018 حائل .. الجودة تقيم لقاء تعريفي لمشروع الاعتماد المدرسي بعد أن ظهر يدرّس طلابه في سوق الغنم.. المعلِّم “الشهري”: الهدف كسر الروتين بقرار من وزير التعليم الدكتور مطلق الروقي عميداً لكلية إدارة الأعمال بعفيف الدكتور حسن الداود عميداً مكلفاً لكلية العلوم والدراسات الإنسانية بحريملاء جامعة الملك عبدالعزيز تنظم فعاليات الأسبوع الإرشادي لطلاب السنة التحضيرية جامعة الجوف تعلن أسماء المترشحين للدراسات العليا كشافة وزارة التعليم تُثقف زوار الجنادرية بخطورة إضافة المجهولين في منصات التواصل انطلاق فعاليات الملتقى العلمي الثاني بكليات جامعة الأمير سطام في الأفلاج تعليم الخرج يكرم اللجان المشاركة في الحفل الختامي لألعاب جلوب البيئي
أرسل خبر

تعليم تبوك يعايد منسوبيه والمدارس تحتفي بالمعلمين والمعلمات

تعليم تبوك يعايد منسوبيه والمدارس تحتفي بالمعلمين والمعلمات
غاية - عبدالله الشمري

​​​​​​نظمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك ممثلة بإدارة العلاقات والاعلام اليوم، حفل معايدة لمنسوبيها، وذلك في مسرح الإدارة, بحضور المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك المكلف إبراهيم بن حسين العُمري والمساعدين ومديري ورؤساء الاقسام والمشرفين التربويين وموظفي الإدارة.

وألقى مدير تعليم تبوك كلمة بهذه المناسبة رحب فيها بمنسوبي الإدارة مقدما التهنئة لهم بمناسبة عيد الاضحى المبارك كما شكرهم على جهودهم طيلة العام الدراسي المنصرم على ما قدموه لخدمة التعليم ومنسوبيه مشيراً إلى حرص الإدارة العامة للتعليم في المنطقة على تنظيم مثل هذه اللقاءات في هذه المناسبات المباركة التي تقوي أواصر الإخاء والتواصل بين الجميع وتحفزهم للمزيد من بذل العمل والجهد لخدمة الدين والوطن.

كما نظمت الإدارات النسائية حفل معايدة لمنسوباتها في مبنى شؤون تعليم البنات، بحضور المساعدة لشؤون تعليم البنات نجلاء بنت سليمان الشامان.
وكانت مدارس المنطقة للبنين والبنات قد استقبلت المعلمين والمعلمات والهيئتين التعليمية والإدارية ومكاتب التعليم, وذلك استعداداً لبدء العام الدراسي الجديد كما شهدت المدارس حفلات معايدة لقادة المدارس والمعلمين وكذلك لقائدات المدارس والمعلمات بعد العودة من إجازة عيد الأضحى المبارك.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة