الجمعة, 6 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 24 نوفمبر 2017 ميلاديا

تعليم تبوك يعايد منسوبيه والمدارس تحتفي بالمعلمين والمعلمات

تعليم تبوك يعايد منسوبيه والمدارس تحتفي بالمعلمين والمعلمات
غاية - عبدالله الشمري

​​​​​​نظمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك ممثلة بإدارة العلاقات والاعلام اليوم، حفل معايدة لمنسوبيها، وذلك في مسرح الإدارة, بحضور المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك المكلف إبراهيم بن حسين العُمري والمساعدين ومديري ورؤساء الاقسام والمشرفين التربويين وموظفي الإدارة.

وألقى مدير تعليم تبوك كلمة بهذه المناسبة رحب فيها بمنسوبي الإدارة مقدما التهنئة لهم بمناسبة عيد الاضحى المبارك كما شكرهم على جهودهم طيلة العام الدراسي المنصرم على ما قدموه لخدمة التعليم ومنسوبيه مشيراً إلى حرص الإدارة العامة للتعليم في المنطقة على تنظيم مثل هذه اللقاءات في هذه المناسبات المباركة التي تقوي أواصر الإخاء والتواصل بين الجميع وتحفزهم للمزيد من بذل العمل والجهد لخدمة الدين والوطن.

كما نظمت الإدارات النسائية حفل معايدة لمنسوباتها في مبنى شؤون تعليم البنات، بحضور المساعدة لشؤون تعليم البنات نجلاء بنت سليمان الشامان.
وكانت مدارس المنطقة للبنين والبنات قد استقبلت المعلمين والمعلمات والهيئتين التعليمية والإدارية ومكاتب التعليم, وذلك استعداداً لبدء العام الدراسي الجديد كما شهدت المدارس حفلات معايدة لقادة المدارس والمعلمين وكذلك لقائدات المدارس والمعلمات بعد العودة من إجازة عيد الأضحى المبارك.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة