الأحد, 16 محرّم 1441 هجريا.
العصر
03:41 م
التعليقات: 0

“تعليم تبوك” يدعو البديلات والإداريات إلى استكمال مسوغات التعيين

“تعليم تبوك” يدعو البديلات والإداريات إلى استكمال مسوغات التعيين
https://gaya-sa.org/?p=1049
غاية التعليمية
فريق التحرير

شرعت الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة تبوك في الإعداد لتوجيه المعلمات والإداريات البديلات والمستثنيات، عقب صدور قرار وزارة التربية والتعليم بتعيينهن.

ودعا مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية بـ”تعليم تبوك”، الدكتور عمر أبو هاشم المعينات في المنطقة إلى مراجعة الرابط التالي على موقع الإدارة: www.tabuk2.net ثم طباعة مسوغات التعيين، وتعبئة النماذج المرفقة، وإجراء الكشف الطبي والتوقيع على الإقرار بعدم أسبقية العمل.

وشدد “أبو هاشم” على ضرورة إحضار صورة من بطاقة العائلة أو بطاقة الهوية مع الأصل، ونموذج الحساب البنكي “الآبيان”، ومراجعة الإدارة في الأماكن المحددة، وذلك لضمان الإنجاز السريع والدقيق وتسهيل الإجراءات على المعينات.

وقال مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية بـ”تعليم تبوك”: “يجب على جميع المعينات في وظيفة إدارية الحضور والتواجد داخل مبنى الثانوية 30 في حي المصيف لمن هن داخل تبوك، أما من هن في المحافظات فعليهن مراجعة قسم الشؤون التعليمية بنات في كل محافظة”.

وأضاف: “على المرشحات للوظائف التعليمية الحضور إلى شؤون المعلمات في مبني الإدارات النسائية في حي المهرجان، والتأكيد على الدخول إلى الرابط لاختيار موعد لإنهاء التقرير الطبي؛ علماً بأن المباشرة ستكون خلال الأسبوع المقبل للجميع قبل بدء الإجازة الصيفية”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة