الإثنين, 2 جمادى الآخر 1441 هجريا.
الفجر
05:40 ص
التعليقات: 0

تعليم المذنب يكرم المدارس المتميّزة في تفعيل برامج التميز داخل المدارس

تعليم المذنب يكرم المدارس المتميّزة في تفعيل برامج التميز داخل المدارس
https://gaya-sa.org/?p=187693
غاية التعليمية
طارق الدهلاوي

على شرف سعادة مدير التعليم بمحافظة المذنب الأستاذ/سليمان بن إبراهيم الحسياني كرم مركز التميُّز بإدارة التعليم بمحافظة المذنب صباح أمس الأحد 25/4/1441هـ المدارس المتميّزة في تنفيذ الخطة التفصيلية الأسبوعية للفصل الدراسي الأول والتي تهدف إلى نشر ثقافة التميّز داخل المدرسة.

حيث بدأ التكريم بكلمة افتتاحية لمدير المركز الاستاذ/افليح الفليح ثم تلاها كلمة مدير التعليم ثمن فيها دور المركز في تعزيز ثقافة التميّز وأهمية نشر ثقافة التميز داخل المدرسة تلا ذلك مداخلات القادة ومنسقي التميز. بعدها كرم مدير التعليم المدارس المتميزة بحضور قائد المدرسة ومنسق التميُّز. وفي نهاية التكريم شكر مدير التعليم قادة المدارس على تفاعلهم مع برامج التميُّز وحثهم على الاستمرار على هذا التميُّز..

من جانب آخر بدأ العمل بالخطة مع بداية الفصل الأول والتي احتوت على عدة برامج وفعاليات تقام داخل المدرسة كان من أبرزها حضور فعاليات الملتقى الثاني لجائزة التعليم للتميّز في جميع الفئات المستهدفة داخل المدرسة وتفعيل الإذاعة الصباحية وركن التميّز والإضاءات الأسبوعية للهيئة التعليمية وغيرها من البرامج التي كان لها بالغ الأثر على الميدان التربوي.

وتم تنفيذ الخطة على ثلاثة مراحل وفترات يتم خلال كل فترة تقييم المدارس المنفذة للخطة واعلان النتائج مما كان له بالغ الأثر على تفاعل المدارس في تفعيل الخطة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة