الأحد, 16 محرّم 1441 هجريا.
العشاء
07:55 م
التعليقات: 0

تعليم المذنب يعقد اللقاء الأول لتعزيز التحول الرقمي ومستجدات الميدان التربوي

تعليم المذنب يعقد اللقاء الأول لتعزيز التحول الرقمي ومستجدات الميدان التربوي
https://gaya-sa.org/?p=178823
غاية التعليمية
محمد الحميداني

عقدت رئيسة قسم الاشراف التربوي (بنات ) المكلفة بتعليم المذنب الاستاذة : مها العمران اللقاء الأول بالمشرفات التربويات صباح أمس الأربعاء 20-١٢-١٤٤٠هـ بمبنى اقسام الادارات النسائية وذلك من أجل مناقشة تعزيز التحول الرقمي ومستجدات الميدان التربوي استعداداً لانطلاق العام الدراسي الجديد .

مستهلة اللقاء بتقديم التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة النجاحَ الباهر لموسم الحج لهذا العام ١٤٤٠هـ، بعدها رحبت بالحاضرات وقدمت التهنئة لهن بمناسبة عيد الأضحى المبارك وشكرت الجميع على الجهود المبذولة في العام المنصرم .

ثم تم استعراض محاور الاجتماع وفتح المجال للمناقشات والتي من أبرزها التعاون والتضافر لمواكبة مستجدات الميدان في برنامج الطفولة المبكرة ومدارس التحول الرقمي ، والحرص على التعاون التام مع الأقسام المختلفة لتحقيق بيئة تعليم جاذبة توافق رؤية المملكة ٢٠٣٠.

من جانبها أكدت العمران على ضرورة حضور البرنامج التدريبي لبوابة المستقبل وهي احد مشاريع التحول الرقمي التي تستهدف المشرفات التربويات لمدة “يومين ” في مركز التدريب التربوي خلال هذا الاسبوع

وختم اللقاء بالتأكيد على مضاعفة الجهود في هذا العام، والحرص على تجويد الأعمال في ضوء الأهداف المأمولة من الإشراف التربوي وفق المنظومة متمنية للجميع دوام التوفيق والنجاح.

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة