السبت, 30 جمادى الأول 1441 هجريا.
العشاء
07:36 م
التعليقات: 0

تعليم المدينة تكرم المدارس المطبقة لمبادرة الورش الفنية “ماهر”

تعليم المدينة تكرم المدارس المطبقة لمبادرة الورش الفنية “ماهر”
https://gaya-sa.org/?p=187752
غاية التعليمية
عبدالرحمن الشهري

برعاية مدير تعليم المدينة المنورة الأستاذ / ناصر العبد الكريم وحضور مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية الأستاذة / مريم عقيل الجهني ومديرة إدارة الإشراف التربوي الأستاذة / إيمان ياسين فهيم الدين، وعدد من القيادات في الإدارات والمكاتب والمدارس التعليمية، اختتمت فعاليات مبادرة الورش الفنية ـ ماهرـ يوم الأربعاء الموافق 21 / 4 / 1441هـ، في الثانوية (35)، بحفل تكريم المدارس المطبقة للجزء الثاني من المرحلة الأولى للمبادرة، وافتتاح المعرض المصاحب.

واستهل الحفل بعد السلام الملكي والتلاوة العطرة بكلمة منسقة المبادرة الأستاذة / سهيلة الأحمدي رئيسة قسم التربية الأسرية في إدارة الإشراف التربوي قدمت من خلالها نبذة مختصرة عن مبادرة الورش الفنية ـ ماهر ـ فكرتها ـ أهميتها ـ الفئة المستهدفة ـ خطة تنفيذ الجزء الثاني من المرحلة الأولى للمبادرة بعنوان ( الابتكار والتصنيع الرقمي ) في المدارس المطبقة ، وفي الختام شكرت القيادة الرشيدة على هذا التوجه الواعي، وكذلك مدير عام التعليم والمساعدة للشؤون التعليمية ومديرة الإشراف التربوي على الدعم والإشراف والتوجيه ، وقائدات المدارس والمعلمات المطبقات على الجهود المبذولة في تحقيق أهداف المبادرة.

تلتها كلمة مساعدة الشؤون التعليمية التي تضمنت أهمية هذه المبادرة في تحقيق أهداف رؤية المملكة(2030)، وثمنت الجهود المبذولة من قبل المشرفات على المبادرة والمطبقات لها، وأعربت عن فخرها وسعادتها بهذا الجيل الواعي من الفتيات المستشرفات لرؤى المستقبل، والساعيات إلى تحقيق ذواتهن ورفعت وطنهن؛ من خلال اختيار هذه المادة كمادة حرة، وإنتاجهن في هذه المبادرة.

ومن ثم بدأت في تكريم قائدات ومعلمات المدارس المطبقة وسلمت لهن شهادات الشكر والتقدير.

واختتم الحفل بافتتاح المعرض الختامي للورش الفنية ـ ماهرـ والاطلاع على تجهيزات مقر ورشة التدريب الفني في الثانوية (35)، والاستماع إلى انطباعات قائدات المدارس والمعلمات المطبقات للمبادرة.

كما زار المساعد للشؤون التعليمية الدكتور. خالد الوسيدي الثانوية (35) مع وفد من القيادات في الإدارات والمكاتب والمدارس التعليمية؛ لافتتاح المعرض الختامي للورش الفنية ـ ماهر ـ، والوقوف على تجهيزات الورشة التدريبية الفنية في الثانوية (35) وهي إحدى المدارس التي تم تجهيزها لتطبيق المبادرة في الجزء الثاني من المرحلة الأولى لها.

وفي ختام زيارته شكر القائمات على جهودهن المبذولة في الإشراف والتوجيه والتنفيذ، ورجى لهن مزيد من التقدم في تحقيق تطلعات قادة المملكة العربية السعودية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة