الأربعاء, 5 جمادى الآخر 1439 هجريا, الموافق 21 فبراير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

ريم أبو الحسن.. 22 فعالية بـ الجنادرية للفتيات تبرز جهود وزارة التعليم وإدارات التعليم “عبلة مرشد “: “اختبارات القياس” ظلم لطلابنا “البراك”: رفع آلية للمقام السامي للاستغناء عن المدارس المستأجرة في كافة القرى والهجر “تعليم بيشة” يحقق في اعتداء قائدة روضة على معلمة و”السبيعي”: القضية منظورة جامعة شقراء: لا وجود لأي حريق في المباني.. والإخلاء احترازياً كشافة المملكة تختتم مشاركتها في اللقاء الكشفي العربي الأوربي تعليم حائل .. حملة وطنية للوقاية من تسوس الأسنان بالمدارس مدير تعليم القريات يستقبل رئيس النشاط الطلابي والوفد الكشفي المشارك بالجنادرية الطائف : مديري إدارات الشؤون التعليمية في زيارة لإدارتي تعليم الكبار والتربية الخاصة “جامعة الأميرة نورة ” تعقد “ملتقى جائزة الريادة للباحثات في العلوم الصحية” ” تعليم الليث ” يعتمد أسماء المرشحين والمرشحات لجائزة التعليم للتميز الرحيلي يترأس اجتماع لجنة الانضباط المدرسي بتعليم حفرالباطن
أرسل خبر

“تعليم المخواة” يطرح 30 وظيفة شاغرة على لائحة المستخدمين‎

“تعليم المخواة” يطرح 30 وظيفة شاغرة على لائحة المستخدمين‎
غاية - عبدالرحمن الشهري

طرحت إدارة تعليم المخواة بمنطقة الباحة 30 وظيفة شاغرة على لائحة المستخدمين تحت عدد من المسميات، مشيرة إلى أن التقديم عليها متاح اعتباراً من يوم الأحد 1438/10/29 حتى 1438/11/4هـ ، عبر موقع إدارة التعليم Www.makhwahedu.net.

‎وتتوفر الوظائف في مكاتب التعليم بـ”المخواة – قلوه – غامد الزناد – الحجرة – إدارة التعليم”، فيما تتضمن الشروط المطلوبة للوظائف أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ومتزوجاً، وأن يكون حسن السيرة والسلوك وليست له سوابق لدى الجهات الأمنية، وألا يزيد المؤهل الدراسي للمتقدم عن الثانوية العامة، وألا يقل عمر المتقدم عن ٣٠ عاماً باستثناء وظيفة الحارس حيث لا يقل العمر عن ٣٥ عاماً، وألا يزيد عمر المتقدم عن ٤٥ عاماً لجميع الوظائف.



ويشترط أن يكون المتقدم لائقاً طبياً، ومسجلاً في نظام “ساعد” بالخدمة المدنية وأن يتقدم لوظيفة واحدة فقط من الوظائف المعلن عنها، وأن يكون المتقدم لوظيفة سائق حاملاً رخصة “عمومي”، وأن يكون من سكان محافظة المخواة أو المحافظات التابعة لها مع إحضار ما يثبت ذلك، وألا يكون عليه حكم سابق في قضايا شرف أو أمانة، وألا يتقاضى راتباً تقاعدياً أو تأمينات سواء مدنياً أو عسكرياً، كما يشترط اجتياز المقابلة الشخصية.

‎وقال المتحدث الرسمي باسم الإدارة ناصر محمد العُمري: التقديم لا يستلزم مراجعة الإدارة، وبالنسبة لأسماء المرشحين فسيتم الإعلان عنها عبر موقع الإدارة الرسمي أو عن طريق إرسال رسائل نصية أو من خلال الاتصال على الأرقام التي سبق أن سجلها المتقدمون في الموقع، وذلك من أجل إجراء المقابلات الشخصية والتأكد من انطباق الشروط الواجب توفرها في المرشحين.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة