الإثنين, 17 شعبان 1440 هجريا.
العشاء
08:12 م
التعليقات: 0

تعليم الطائف ينفذ مبادرة أعلام ومعالم في ملتقى مكة الثقافي

تعليم الطائف ينفذ مبادرة أعلام ومعالم في ملتقى مكة الثقافي
https://gaya-sa.org/?p=173364
غاية التعليمية
غايه - عبدالله العازمي

ضمن مبادرة سفراء المصيف إحدى مبادرات تعليم الطائف في ملتقى مكة الثقافي استضاف نادي حي السحن للبنات أحد الأندية الحديثة فعالية أعلام ومعالم بحضور ممثلة أندية الحي للبنات فوزيه الحارثي ورئيسة الشؤون التعليمية بمكتب ميسان منى الحارثي وعدد من مشرفات النشاط وقائدات الأندية والأمهات والمرتادات .

واشتملت الفعاليه على العديد من المعارض والأركان التوعوية والعروض المرئية التي نالت استحسان الحضور وتنظيم ورشة عمل أعلام ومعالم كفعالية بمبادرة سفراء المصيف . وحظيت الفعالية بتفاعل الحاضرات مع برامج الفعالية. كما عرضت كلمة مسجلة لمحافظ ميسان عبدالله الفيفي أشار فيها إلى الدور الفاعل لأندية مدارس الحي في تنمية المهارات الشخصية والاجتماعية للطلبة ، ومثمنا جهود نادي حي السحن في تنفيذ الفعاليات المختلفة للمرتادات ومنها مبادرة سفراء المصيف ودورها في التعريف بالمعالم السياحية والتاريخية والاثرية بالمنطقة.

كما أشاد مدير مكتب التعليم بميسان فرج الثقفي بدور نادي الحي للبنات في السحن بتفعيل مبادرة سفراء المصيف وهي المبادرة الهادفة لتعريف الزائر بأبرز الأعلام التاريخية بالمنطقة ودورها في ربط الحاضر بالماضي وتستشرف المستقبل ، ومثمنا لنادي الحي جهودهم ودورهم التوعوي والتثقيفي ومقدما شكره لقائدة النادي وزميلاتها على جهودهم المتميزة ومتمنيا لهم التوفيق.
وأشادت الحارثي بجهود قائدة النادي وزميلاتها تجاه النادي والمرتادات والإنطلاقة الفاعلة والمتميزة لفعاليات النادي منذ أسبوعه الأول بما يسهم في استثمار أوقات المرتاديات بالنفع والفائدة ، ومتمنية للنادي وفريق العمل كل التوفيق والنجاح .

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة