الأربعاء, 13 رجب 1440 هجريا, الموافق 20 مارس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

أرسل خبر

تعليم الطائف يكمل استعداداته لاستضافة منافسات المسرح المدرسي غدا

تعليم الطائف يكمل استعداداته لاستضافة منافسات المسرح المدرسي غدا
غاية - عبدالله العازمي

أكملت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف ممثلة في إدارة نشاط الطالبات استعداداتها لاستضافة فعاليات منافسات المسرح المدرسي للطالبات والمقرر انطلاقها غدًا الإثنين الموافق 20 / 3 , حيث تستمر لثلاث أيام بمشاركة خمسة عشرة إدارة تعليمية بفندق رمادا الهدا .

هذا وقد أكد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف د . محمد بن حسن الشمراني .. أن الإدارة أكملت كافة استعداداتها حيث عملت كافة اللجان منذ وقت مبكر على الإعداد والتجهيز لكل مامن شأنه إنجاح البرنامج , وقال ..إن مشروع المسرح المدرسي يهدف لاستيعاب أكبر عدد من المبدعين في مجال المسرح المدرسي , ويهتم بمختلف الفنون المسرحية من تمثيل وإلقاء فردي أو جماعي إلى جانب الملاحم الشعرية “الأوبريت” وغيرها من الفنون والمجالات الإبداعية , كما يسعى لتعزيز القيم التربوية الوطنية والثقافية بصور تمثيلية هادفة وفي مقدمة ذلك تعميق الإعتزاز بالدين والولاء للملك والإنتماء للوطن، إضافة إلى تعزيز الثقة بالنفس والقدرات المكتسبة عند الطلاب والطالبات ومساعدتهم على بناء شخصياتهم، وربطهم بلغتهم وإكسابهم القدرة على التعبير بلغة عربية فصحى خالية من الشوائب والأخطاء، وتوطيد صلتهم بالنصوص العربية الممتازة، وتمكينهم من الإسهام في حل مشكلات مجتمعهم بأسلوب مسرحي إبداعي، إلى جانب تحصينهم من الأفكار السلبية والمنحرفة والمتطرفة.

وعبر الشمراني عن سعادته باستضافة تعليم الطائف لهذا البرنامج مرحبًا بضيوف المحافظة , ومقدرا جهود القائمين على العمل ، ومشيرًا لما لهذه اللقاءات والبرامج من أثر إيجابي على الميدان , وماتحققه من تبادل للخبرات , متمنيا أن يحقق البرنامج الأهداف المرسومة له . .

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة