السبت, 10 ربيع الآخر 1441 هجريا.
الفجر
05:24 ص
التعليقات: 0

تعليم الطائف يحقق المركز الاول على مستوى المملكة في مسابقة المؤتمر العلمي الثالث

تعليم الطائف يحقق المركز الاول على مستوى المملكة في مسابقة المؤتمر العلمي الثالث
https://gaya-sa.org/?p=184418
غاية التعليمية
عبدالله العازمي

حقق تعليم الطائف المركز الاول على مستوى المملكة في مسابقة المؤتمر العلمي الثالث عشر بقيادة الطلبه في مراحله الثلاث ( ابتدائي – متوسط – ثانوي ) وذلك امتداداً لمنجزات تعليم الطائف السابقة في مختلف المجالات . حيث فازت ثلاثة بحوث لأربعة طلاب من الادارة العامة للتعليم في محافظة الطائف على مستوى المملكة في المؤتمر العلمي الثالث بقيادة الطلبة بعنوان ” توظيف تقنية المعلومات والاتصالات لخدمة التعليم في المدرسة في ضوء تحقيق رؤية 2030 وهم الباحث : الخطاب بن عمر الثمالي و زياد بن زيد الحارثي والباحث عبدالعزيز سامي الثبيتي والباحث معاذ حامد المالكي . وسيقدمون أوراقهم البحثية في المؤتمر خلال الفترة من 6-8/4/1441هـ والذي سيقام على مسرح إدارة التعليم بصبيا .

وهنأ المدير العام للتعليم في محافظة الطائف طلال اللهيبي الطلاب الحاصلين على المراكز الاولى والطلاب الفائزة بحوثهم وأسرئهم ومدارسهم ومعلميهم مثمنا الجهود المبذولة من إدارة النشاط الطلابي ( النشاط العلمي ) وكل من كان له دور في هذا التميز الذي جنى ثماره الطلاب لخمسة أعوام على التوالي متمنياً للطلاب التوفيق والصعود دائما على خشبات التتويج وتمثيل تعليم الطائف خير تمثيل .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>